U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

كمسري قطار طنطا أمام النيابة: الشابان تسرعا بالقفز.. وإنسانيتي تمنعني من دفعهما

كمسري قطار طنطا أمام النيابة: الشابان تسرعا بالقفز.. وإنسانيتي تمنعني من دفعهما


وجه المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية، اليوم، تعليماته إلى رئيس نيابة مركز طنطا بتشكيل لجنة من أعضاء النيابة العامة لمواصله التحقيق في واقعة إجبار شابين على القفز من قطار "الأقصر – الإسكندرية "، وسماع أقوال شهود العيان، والشاب المصاب زميل "شهيد التذكرة".
في ذات السياق، أفادت مصادر أن النيابة العامة وجهت إلى "مجدي همام " الكمسري المتهم الرئيسي في الحادث تهمة "القتل بالترويع "، واستمعت إلى أقوال الشاب "أحمد سمير " الناجي الوحيد في الواقعة، والذي أدان في أقواله الكمسري، وأفاد أنه "إجبارهما على القفز بسبب عدم سداد التذاكر، بجانب تهديده لهما بتسليمهما إلى الشرطة " .
في المقابل، أدلى، مجدي همام،  كمسري قطار "الإسكندرية – الأقصر " رقم 934 بأقواله أمام النيابة العامة أثناء سير التحقيقات والتى استمرت لأكثر من 9 ساعات متواصلة وسط حالة من الاستنفار والتأهب الأمني التى فرضته مديرية أمن الغربية لحين انتهاء النيابة من التحقيقات .
وأفاد الكمسري بقوله نصا :"أنا معملتش أى حاجة والشابين هما اللي قفزوا وفتحوا باب القطار عشان مش معاهم فلوس التذكره "، مشيرا إلى أنه من مهام عمله حفظ الأمن والاستقرار داخل القطار والبدء في تحصيل قيمة رسوم التذاكر من الركاب المتخلفين عن الحصول على تذكره من أبواب الحجوزات بمحطات القطارات  .
وواصل قائلا: "فوجئت بشابين يقفان فى وسط عربة ركاب الدرجه الأولي مكيفة وسط الناس فى حالة من الهرج والمرج، وطالبتهما بسداد قيمه تذكرتين، وامتنعا عن السداد بأسلوب غير لائق، فالتزمت كوني موظفا فى هيئة السكك الحديدية باتباع إجراءات إدارية بمطالبتهما بالسداد أو تسليمهما إلى الجهات المختصة" .
وتابع الكمسري: "ربنا يرحم الشاب الضحية ويسكنه فسيح جناته، وأنا لم أقصد التعرض له في أىء شىء، ولكن هو وزميله انفعلا في الكلام معي، وأرادا الخروح من القطار أمام جميع الركاب من خلال الققز أثناء سير القطار " . ونفى الكمسري  أمام النيابة العامة قيامه بإجبارهما على القفز أو سعيه في دفعهما بيده من أبواب  القطار، وأضاف: "أحنا بشر، ونعرف يعني إيه إنسانية التصرف والتعامل مع الشباب، وإنسانية أي شخص تمنعه من دفعهما ، ولكنهما تسرعا في القفز إلى خارج القطار بقرية دفرة عقب تحركنا من محطة قطارات طنطا العموميهة".
وأفاد عدد من شهود العيان  أن الحادث وقع  في الساعات الأولى من فجر أمس الاثنين بعد مشاجرة ومشادة كلامية بين رئيس قطار رقم 934 و شاب يدعى محمد عيد، 23 سنة، وأخر يدعي أحمد محمد، 25 سنة، بعدما اكتشف عدم وجود تذاكر معهما داخل  العربة المكيفة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة