U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
احصائيات المدونه
recent
أخبار ساخنة

مصر.. حبس "كمسري" قطار قتيل التذكرة

 حبس كمسري قطار قتيل التذكرة




أصدر رئيس نيابة مركز طنطا، المستشار محمد الفقي، قراراً بحبس مجدي همام، مُحصِّل التذاكر المتهم في حادث قطار الإسكندرية حول إجبار شابين على القفز أثناء سير القطار بالحبس 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرضه على الطب الشرعي للتأكد من تعاطيه المواد المخدرة من عدمه.

كما كانت قد وجهت النيابة للمتهم تهمة القتل بالترويع للمتهم، وذلك لقيامه بفتح باب القطار وإجبار الشابين على القفز والتخلص من عدم قدرتهم على سداد التذاكر والهرب من تسليمهما إلى الشرطة. مما تسبب في مصرع الشاب محمد عيد أسفل عجلات القطار، وإصابة زميله أحمد سمير بكدمات. وأكدت التحريات إجبار المتهم مُحصل التذاكر الشابين على القفز من القطار أثناء سيره أمام قرية دفرة مركز طنطا.

بعد أن أجبره رئيس القطار "كمسري" على القفز، لعدم قدرته على دفع ثمن التذكرة بهذه الكلمات ودّع الشاب محمد عيد الحياة،...وذكرت وزارة النقل أمس تفاصيل الحادث الذي وقع في مدينة طنطا في قطار رقم 934 المكيف خط الإسكندرية_ الأقصر، وأوضح أنه خلال قيام رئيس القطار بمطالبة اثنين من الركاب بسداد قيمة تذكرة الركوب امتنعا عن السداد. وخلال تهدئة سير القطار بمحطة دفرة بطنطا لوجود عطل في نظام الإشارات بالمحطة، قام الشابان بالقفز من القطار أثناء سيره. ما أدى إلى وفاة أحدهما في الحال وإصابة الآخر. وقررت الهئية التحفظ على القطار بمعرفة شرطة السكة الحديد وإحالته إلى النيابة العامة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة