recent
أخبار ساخنة

Analogue Pocket هو جهاز محمول رائع وحديث للعب ألعاب Game Boy القديمة

Analogue Pocket هو جهاز محمول رائع وحديث للعب ألعاب Game Boy القديمة


تُعرف Analogue بصنع أنظمة تشغيل فيديو كلاسيكية أنيقة وحديثة ، والآن تنتقل إلى عالم الأجهزة المحمولة. اليوم ، أعلنت الشركة عن Analogue Pocket ، والتي تعد في الأساس لعبة بوي بوي الأكثر تقدماً على الإطلاق. يحتوي الجهاز الرائع على عامل الشكل الأصلي لـ Game Boy ويمكنه تشغيل الخراطيش من GB و GBC و GBA - وهي أكثر من 2700 لعبة - مع شاشة تتمتع بدقة تبلغ عشرة أضعاف دقة جهاز Nintendo الكلاسيكي ، وفقًا لـ Analogue.

"لقد أردنا أن نشيد بالألعاب المحمولة منذ البداية" ، كما أخبر كريستوفر تابر من أنالوج عن The Verge .

يتميز Pocket بشاشة LCD مقاس 3.55 بوصة و 665 بوصة في البوصة ، بدقة 1600 × 1440 وإضاءة خلفية مدمجة. يتم تشغيله بواسطة بطارية ليثيوم أيون قابلة للشحن ، يتم شحنها عن طريق USB-C ، ويتضمن أيضًا فتحة لبطاقة SD ، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم ، وأزرار قابلة لإعادة التوجيه. حتى أن هناك جهاز توليف مدمج يسمى Nanoloop ، والذي يجب أن يكون مفيدًا بالنظر إلى تاريخ Game Boy في مشهد chiptune .

سيمتد دعم الجهاز أيضًا إلى ما وراء خط أجهزة Nintendo المحمولة. يقول Analogue إنه يقوم بإنشاء محولات بحيث يمكن للجهاز أيضًا تشغيل العناوين من Game Gear و Neo Geo Pocket Color والمزيد. (لا توجد أي كلمة حتى الآن بشأن تكلفة المحولات.) "الجيب هو تكريم لجميع الألعاب المحمولة ،" يقول تابر. "هدفنا هو تقديم الدعم لجميع أنظمة الألعاب المحمولة إلى Pocket. سيتم طرح المحولات مع الإطلاق ، بعضها يأتي لاحقًا وتخطط لمواصلة تطوير وإصدار المزيد من دعم النظام. "

ولعل الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو قيام Analogue أيضًا بإنشاء رصيف يتصل مباشرة بـ HDTV ، بحيث يمكنك تشغيل الصحوة الأصلية للرابط على شاشة كبيرة. سيتم بيع الرصيف بشكل منفصل (مرة أخرى ، لا توجد كلمة في التسعير) ، وسوف يدعم كلاً من وحدات تحكم Bluetooth وأجهزة USB السلكية.

بالطبع ، هذا أبعد ما يكون عن الإصدار الأول من Analogue ، الذي صمم الحديث يأخذ على لوحات المفاتيح مثل NES ، SNES ، و Sega Genesis . لكن تابر تقول إن الشركة كانت ترغب دائمًا في معالجة جهاز محمول ، على الرغم من كونه آلة أكثر تعقيدًا لتصميمها وإنتاجها.

"أنظمة الألعاب المحمولة هي فئة أخرى من تاريخ ألعاب الفيديو مليئة بالمشاكل" ، يشرح. "شاشات منخفضة الجودة للغاية ، بدون إضاءة خلفية ، مقصورة على منصة واحدة ، إلخ. يعمل Pocket على حل جميع هذه المشكلات بأناقة. حقا جاء إلى الشاشة. نحن نعمل مع الموردين لسنوات لمحاولة العثور على الشاشة المثالية - شاشة ذات نسبة العرض إلى الارتفاع الصحيحة ، الدقة ، كثافة البكسل ، دقة الألوان ، تحديث البكسل ، السطوع. في النهاية تمكنا من عرض أحلامنا لنسب الأبعاد الرجعية ".

بين "Analogue Pocket" و "Playdate" المذهل المماثل ، 2020 ، تتشكل لتصبح عامًا رائعًا لأجهزة الكمبيوتر المحمولة باليد. سيتم إطلاق الجهاز المحمول في Analogue في وقت ما من العام المقبل مقابل 199 دولارًا.

google-playkhamsatmostaqltradent