recent
أخبار ساخنة

وفر 24 دولارًا على Nintendo Switch الجديد مع تحسين عمر البطارية

وفر 24 دولارًا على Nintendo Switch الجديد مع تحسين عمر البطارية


تم تحديث الساعة 2:00 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، 19 أكتوبر : لم تعد Amazon تقدم خصمًا ثابتًا ، على الرغم من أنه يمكنك الحصول على بطاقة هدايا من Amazon مقابل 25 دولارًا متضمنة في عملية الشراء. تقوم Target أيضًا بتشغيل هذا العرض الترويجي ، مما يمنحك بطاقة هدايا بقيمة 25 دولارًا عند الشراء .
عززت وحدة التحكم Switch الجديدة المحسنة قليلاً من Nintendo عمر البطارية بشكل كبير مقارنة بالطراز الأصلي. إذا كنت تفكر في الترقية إلى هذا الإصدار ، أو كنت تشتري رمز التبديل الأول الخاص بك ، فقد تروق لك صفقة Amazon.
لفترة محدودة ، يمكنك توفير 24.01 دولارًا على وحدة التحكم Switch هذه عن طريق قص القسيمة على صفحة منتجها في Amazon. بجوار السعر مباشرةً ، انقر لقص القسيمة ، ثم سترى انخفاض السعر في صفحة الخروج.
قد تستمر وحدة التحكم Switch الأصلية التي تم إصدارها في عام 2017 بين 2.5 و 6.5 ساعات ، اعتمادًا على اللعبة التي تلعبها. يضاعف هذا الطراز الجديد من العمر الافتراضي تقريبًا لكل شحنة ، حتى 4.5 ساعة. وإذا كنت تلعب شيئًا لا يفرض ضرائب على جهاز Switch ، فيمكن أن يستمر حتى 9.5 ساعات.
إذا اخترت التسوق من بائع تجزئة مختلف ، فاحرص على عدم الخلط بين النموذج الجديد والقديم. يجب أن يخبرك الصندوق بكل ما تحتاج إلى معرفته. وكتب Verge ’s Chris Welch طريقة سريعة تجعل من السهل معرفة أنك تحصل على وحدة التحكم مع أطول عمر للبطارية.
google-playkhamsatmostaqltradent