U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيقات السياحة والسفر لعام 2019



أفضل تطبيقات السياحة والسفر لعام 2019


تطبيقات السياحة والسفر هي أول شيء نبحث عنه عندما نخطّط للسفر إلى مكان ما، فلا بد لك من دليل يساعدك في حجز تذكرة الطيران الخاصة بك أو حجز غرفة في فندق ما، وبما أننا في العام 2019 فلا بد للتكنولوجيا أن تشارك في هذا الموضوع، إذ تعمل جميع وكالات السفر عبر الإنترنت على إطلاق تطبيقات السياحة والسفر التي تعمل على الهواتف الذكية، لتكون برفقتنا في جميع الأوقات، سنأخذكم اليوم في جولة إلى أشهر تطبيقات السياحة والسفر التي تعمل على أجهزة أندرويد.

أفضل تطبيقات السياحة والسفر لعام 2019

تطبيق Expedia

تطبيقات السياحة والسفر - Expedia
تعتبر Expedia من أقدم وكالات السفر عبر الإنترنت، سمعنا بهذه الوكالة للمرّة الأولى في التسعينيات وبقيت إلى يومنا هذا تقدّم خدمات البحث عن رحلات الطيران والحجز فيها.
لا تحصل على عروض مغرية عند الحجز عبر Expedia، ولكنك لن تدفع أي مبلغ إضافي لقاء الخدمة المقدّمة، بل ستحصل على مكافئات يمكنك الاستفادة منها في الحجوزات الفندقية واستئجار السيارات والرحلات البحرية والكثير من الأنشطة الترفيهية الأخرى، يمكنك تحميل تطبيق أندرويد الخاص بالخدمة من هنا.
تطبيق Priceline
تطبيقات السياحة والسفر - Priceline
اشتهرت وكالة السفر Priceline بأنها تقدم رحلات جوية بتكاليف أقل من بقية الوكالات، ولكن بالتأكيد سيكون التخفيض قليلًا جدًا بسبب المنافسين الكثر.
تملك Priceline بعض المرونة في مواعيد المغادرة والوصول واسم شركة الطيران، إذ أنها تخفي بعض هذه المعلومات عن المستخدمين للحصول على سعر أفضل، وتوفّر خدمة إلغاء الحجز مجانًا عبر الإنترنت خلال 24 ساعة مما يضعها ببساطة ضمن قائمة أي شخص عندما يرغب بحجز تذكرة الطيران، يمكنك تحميل تطبيق أندرويد الخاص بالخدمة  من هنا.

تطبيق Orbitz

تطبيقات السياحة والسفر- Orbitz
بدأت خدمة أوربيتز في عام 2001 وتتميز عن غيرها بوجود برنامج للمكافآت يسمى Orbitz Rewards تستطيع من خلاله الحصول على مكافأت تسميها الشركة Orbucks، وذلك من خلال حجز الرحلات الجوية والفنادق عبر تطبيق الخدمة الخاص، ولكن يمكنك الاستفادة من المكافآت في الحجز الفندقي فقط.
وتتقاضى أوربيتز مقابلًا لخدمة الحجز المقدمة عن طريقها، ولكنها ستقوم بدفع الفرق إن استطعت الحصول على حجز بسعر أقل على موقع آخر خلال 24 ساعة من الحجز، يمكنك تحميل تطبيق أندرويد الخاص بالخدمة من هنا.

تطبيق Agoda

تطبيقات السياحة والسفر- agoda
تعود Agoda  لشركة Priceline التي تحدثنا عنها سابقًا، وتوفر عددًا أكبر من اللغات ضمن التطبيق، وتقدم خدمات البحث والحجز ضمن الرحلات الجوية بالإضافة لخدمات حجز الشقق والفيلات الخاصة، ويمكنك أيضًا إلغاء الحجز خلال 24 ساعة، يمكنك تحميل تطبيق أندرويد الخاص بالخدمة  من هنا.
تطبيق Momondo
تطبيقات السياحة والسفر - momondoموموندو هو أحد أفضل تطبيقات السياحة والسفر، إذ يمكنك البحث من خلاله عن مواعيد الانطلاق والوصول لرحلتك التي تريد حجزها، بالإضافة إلى الطريقة الرائعة لعرض الأسعار، وسيظهر لك اقتراحات لتغيير بسيط في المواعيد مقابل توفير بعض المال، يمكنك تحميل تطبيق أندرويد الخاص بالخدمة  من هنا.

تطبيق Kayak

تطبيقات السياحة والسفر - kayak
Kayak ليس كبقية الخدمات، فهو ليس وكالة سفر عبر الإنترنت، وإنما هي خدمة للمقارنة بين الأسعار المختلفة لوكالات السفر في مكان واحد فقط، ويمكنك من خلالها معرفة العروض المقدّمة والانتقال من خلال التطبيق إلى موقع الخدمة الأقل سعرًا.
ويقدم التطبيق خدمة حجز الذهاب والعودة على متن شركتي طيران مختلفتين، بدلًا من الحجز في شركة واحدة بهدف توفير بعض المال، يمكنك تحميل تطبيق أندرويد الخاص بالخدمة من هنا.

تطبيق Skyscanner

تطبيقات السياحة والسفر- skyscanner
Skyscanner هي خدمة بحث أخرى مشابهة لكاياك فهي لا تبيع التذاكر بشكل مباشر، ولكنها تقدّم عروضًا رائعة بالنسبة للمسافرين الذين لا يتقيدون بمواعيد دقيقة للمغادرة والوصول، ينقلك التطبيق لموقع وكالة السفر أو شركة الطيران لإتمام الحجز، يمكنك تحميل تطبيق أندرويد الخاص بالخدمة من هنا.
تطبيق CheapOair
تطبيقات السياحة والسفر - cheapOair
تملك خدمة CheapOair بطاقة ائتمانية خاصة بها، تقدم CheapOair خصومات تصل إلى 50 دولارًا في حال قمت بعمليات شراء بقيمة 500 دولار في أول 90 يوم وبدون رسوم سنوية، ولكن تتقاضى الخدمة مبالغًا ماليةً مقابل خدمات الحجز ما يجعلها أكثر تكلفة من وكالات السفر الأخرى، يمكنك تحميل تطبيق أندرويد الخاص بالخدمة  من هنا.

تطبيق Hopper

 hopper
وهو تطبيق يمكنه التنبؤ بأيام وجود رحلات بأسعار أقل إلى وجهتك، بحيث يضمن لك توفير ما يصل إلى 40% من المال في حال عدم التزامك بمواعيد محدّدة دقيقة، يمكنك اختيار الوجهة التي تريد والمجال الزمني المتاح لديك، وسيقوم Hopper بإخبارك بالتوقيت الأفضل الذي سيوفر لك رحلة رخيصة الثمن، ويمكنك تحميل تطبيق أندرويد الخاص بالخدمة  من هنا.

خدمة Google Flights

تطبيقات لحجز تذاكر الطيران - Google-Flights-Price-Graph
لا تقدم خدمة رحلات جوجل خدمات الحجز المباشر وليس لها تطبيق خاص بها، إنما هي موقع للبحث عن مواعيد الطائرات والأسعار المتاحة، ليوفر لك رابط الوصول إلى موقع شركة الطيران لإتمام الحجز بنفسك.
يعرض الموقع مخطّطات للأسعار لمعرفة الأيام التي تكون فيها الرحلات أقل سعرًا، ويرسل لك بريدًا إلكترونيًا لتذكيرك بمواعيد المغادرة والوصول، أو لإخبارك بتغيير الأسعار، ويقدم خدمات فرز وتصفية مميّزة جدًا، يمكنك زيارة موقع الخدمة  من هنا.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة