U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

طريقة تقديم تظلمات المحذوفين من بطاقة التموين 2019 وموعد انتهائها

طريقة تقديم تظلمات المحذوفين من بطاقة التموين 2019 وموعد انتهائها


نوضح طريقة تقديم تظلمات المحذوفين من بطاقة التموين وما هو آخر موعد لإنتهاء استقبال تظلمات الأشخاص بعد الحذف من البطاقة التموينية الذي حدث على مدار العام الحالي والعام الماضي، حيث تم فتح باب استقبال تظلمات وشكاوى المواطنين بعد الحذف من بطاقة التموين منذ يوم التاسع عشر من شهر سبتمبر الماضي على أن يستمر استقبال طلبات التظلم حتى نهاية شهر أكتوبر الجاري 2019، لذلك تعرف معنا زائرنا الكريم على خطوات تقديم تظلمات المحذوفين من بطاقة التموين وما هي طريقة التظلم على الحذف من البطاقة التموينية للعودة إلى الدعم التمويني مرة أخرى.


طريقة تقديم تظلمات المحذوفين من بطاقة التموين

  • سيكون على المواطن أولاً الدخول إلى موقع دعم مصر وهو الموقع الرسمي الخاص بوزارة التموين.
  • إرسال كافة البيانات المطلوبة منك مثل رقم بطاقة الرقم القومي، ورقم البطاقة التموينية، والمحافظة التابع لها والعنوان بالتحديد.
  • ستظهر لك قائمة اختار منها عنصر ” تقديم تظلم “، اذكر سبب الاستبعاد من بطاقة التموين وتعديل البيان المخالف الذي تم الإستبعاد بسببه مع إرفاق الدليل مثل فاتورة الكهرباء أو فاتورة المدرسة أو أياً كان السبب الذي تقوم بالتظلم لأجله.
  • سيطلب منك الموقع تحميل صورة من كل من أوراقك الشخصية التي قمت بإدخال بياناتها مسبقاً مثل صورة من بطاقتك الشخصية وصورة من البطاقة التموينية وصورة من إيصال كهرباء حديث لإثبات محل الإقامة.
  • الآن أنت قمت بإنهاء المطلوب منك وسوف ترسل لك وزارة التموين الرد على حالة التظلم الخاص بك.

موقع دعم مصر لاستقبال تظلمات الحذف من التموين

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن تظلمات المواطنين سوف يتم النظر فيها بعناية وسوف تعيد الوزارة المحذوفين من البطاقة إلى الدعم مرة أخرى إذا ثبت بأنهم يستحقون الدعم، وهذا لكي يصل الدعم إلى كافة مستحقيه في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، كما أكد المتحدث الرسمي باسم الوزارة احتمالية تأجيل إغلاق باب التظلمات إلى بداية شهر نوفمبر 2019 مع كم الطلبات الكبيرة التي تلقتها الوزارة للنظر في التظلمات المقدمة.
وأكد أن الغرض الرئيسي من تقديم التظلمات إلى وزارة التموين بشأن الإستبعاد من الدعم هو تحقيق مبدأ العدالة الإجتماعية بين المواطنين بما يساعد المواطن المصري على أن يحيا حياة كريمة,
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

Ads
الاسمبريد إلكترونيرسالة