U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

واتساب Whatsapp يقوم بإيقاف خدماته عن عدد من الهواتف الذكية بحلول 2020

واتساب Whatsapp يقوم بإيقاف خدماته عن عدد من الهواتف الذكية بحلول 2020



ما هي الأجهزة والهواتف التي سوف يوقف واتساب whatsapp خدماته عنها؟ سؤال تطرحه  لنفسك الآن بعد الإعلان التي أعلنته شركة واتساب المملوكة والتابعة لشركة فيسبوك العالمية في السابع والعشرين من شهر سبتمبر يعتبر تطبيق واتساب واحد من أشهر تطبيقات التواصل في العالم الغربي، والعالم العربي بسبب سهولة التطبيق، وما يقدمه من خصوصية، ومميزات للتواصل مع الأشخاص في جميع أنحاء العالم، ومن أي مكان.
نقل موقع  “بزنس توداي” أن شركة واتساب سوف تقوم بإيقاف خدماتها عن مجموعة من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد ونظام ios “أيفون” بحلول فبراير 2020 بشكل نهائي في تويتة على حساب الموقع الرسمي على تويتر

ما هي الأجهزة التي لن تدعم واتساب في 2020 ؟

وصرح واتساب أن جميع هواتف أندرويد التي تعمل بواسطة نظام التشغيل (Android 2.3.7) وأجهزة آيفون التي تعمل بواسطة نظام التشغيل (iOS 7) لن تستطيع دعم واتساب بحلول الأول من شهر فبراير القادم ولن يتمكن مستخدمي أنظمة التشغيل القديمة من عمل حسابات جديدة أو إعادة تحقق للحسابات الحالية.



كما قال واتساب أن إيقاف خدمة واتساب عن الهواتف التي تعمل بأنظمة تشغيل قديمة لن يؤثر على مستخدمي تطبيق المراسلة العالمي ولن يتأثر سوى الأشخاص الذين ما زالوا يستخدمون هواتف أندرويد وآيفون القديمة. ويقوم تطبيق واتساب بإضافة ميزات جديدة بشكل دوري، وتتطلب بعض هذه الميزات هواتف ذات إمكانيات عالية نسبياً.
وأوضح واتساب whatsapp أن سبب التخلي عن هذه الأجهزة هي أن بعض الهواتف لن تكون لديها القادرة على دعم الميزات التي ينوي التطبيق طرحها في المستقبل ونصح واتساب الأشخاص الذين يستخدمون إصدارات أندرويد وأيفون قديم أن يقوموا بالترقية إلى أنظمة التشغيل التي سوف يدعمها واتساب بحلول فبراير 2020.
يعتبر واتساب whatsapp واحد من أشهر تطبيقات التواصل في العالم الغربي، والعالم العربي بسبب سهولة التطبيق، وما يقدمه من خصوصية، ومميزات للتواصل مع الأشخاص في جميع أنحاء العالم، ومن أي مكان.
وتقوم شركة واتساب whatsapp المملوكة من شركة فايسبوك تحاول التطوير من نفسها، وأن تستعيد ثقة عملائها ودعمهم بعد ثورة عدد كبير من الأشخاص على فيسبوك، وانتهاكها خصوصيات المستخدمين. مما أدي إلى تغريم الشركة المالكة ما يقارب 5 مليارات دولار لتسوية قضية انتهاك خصوصية المستخدمين، وتشكيل هيئة رقابة على سياسات الخصوصية في فيسبوك لا تخضع لأوامر المدير التنفيذي.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

Ads
الاسمبريد إلكترونيرسالة