U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

شرح تطبيق أوبر Uber وطريقة الإستخدام

شرح تطبيق أوبر Uber وطريقة الإستخدام


نقدم لكم شرح استخدام تطبيق برنامج أوبر وكيفية طلب سائق أوبر ليصلك في المكان المتواجد فيه في أسرع وقت، ويعد تطبيق أوبر أشهر التطبيقات التي تتيح خدمة طلب السيارات في أي مكان، إذ يعمل التطبيق على إتاحة سائق من خلال التطبيق الإلكتروني عبر جهازك المحمول، وتعتمد فكرة التطبيق على التعيين فائق السرعة الذي يتيح توصيل الراكب بأقرب سائق في نفس المحيط.

ويتم التواصل بأقرب سائق من خلال تطبيق أوبر الإلكتروني وتأكيد الحجز ليصلك سائق أوبر خلال دقائق، ويتمتع التطبيق بتغطية العديد من الأماكن بمختلف أنحاء المدن المصرية ما يساعد على حل مشكلة التنقل في مصر.

خدمات تطبيق أوبر

80
تعتبر أوبر خدمة إلكترونية تعمل على تسهيل النقل في البلاد بتوصيل الراكب إلى أقرب سائق في نفس المحيط، إذ يعتقد البعض اعتقاد خاطئ أن أوبر شركة نقل تابعة للنقل العام أو التاكسي، ولكن أوبر شركة تقوم بتنظيم الرحلات الداخلية بين الركاب وملاك السيارات الخاصة.
تتميز أوبر أنها تتيح الدفع الإلكتروني بواسطة بطاقات الائتمان وبذلك تمنع الشركة التعامل النقدي المباشر مع السائق أو مع شركة أوبر.
يمكن الحصول على تطبيق أوبر من جوجل بلاي والتسجيل في التطبيق بإستخدام البيانات الخاصة بك، من ثم يمكن الحصول على أفضل خدمة أوبر بإتباع التعليمات التي يوفرها التطبيق.
تطبيق أوبر هو تطبيق عالمي يتواجد بالكثير من الدول حول العالم.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة