U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

رابط جدارة تسجيل قياس المعلمين بالمملكه العربية السعودية



رابط جدارة تسجيل قياس المعلمين بالمملكه العربية السعودية


اعلنت وزارة الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية، جدارة رابط تقديم قياس المعلمين 1441 فتح باب الدخول فى المنصة للتسجيل فى قياس المعلمين 1441 بالمركز الوطني للقياس، من اجل التعرف على الخطوات والاشتراطات اللازمة لاتمام الدخول الى جدارة رابط التقديم لقياس المعلمين 1441 التابعين لوزارة الخدمة المدنية السعودية والتي يمكن من خلالها ان تقودهم للانتهاء من التقدم فى اختبارات القياس للمعلمين والتي تؤهل للتنافس بين المعلمين للحصول الوظائف التعليمية المتميزة والمختلفة والمتاحة لدى وزارة الخدمة المدنية، ومن المعتبر ان اختبار قياس المعلمين من الشروط الاساسية لوزارة الخدمة المدنية من اجل التقدم على رابط جدارة تسجيل القياس والمنافسة على كل ما يتم الاعلان عن اي وظائف تخص التعليم.

ميعاد فتح باب التسجيل فى جدارة رابط التقدم لقياس المعلمين 

رابط جدارة تسجيل قياس المعلمين
رابط جدارة تسجيل قياس المعلمين
حيث تم فتح باب التسجيل امام المعلمين، للتسجيل على رابط قياس المعلمين 1441، ابتداءا من يوم الثلاثاء الموافق 25 محرم وحتى نهاية 20 من شهر اكتوبر من العام الجاري 2019.
ومن المتوقع ان تتم الاختبارات خلال شهر نوفمبر القادم فى يوم 22، حيث ان الفرصة متاحة اكثر للمعلمين الجدد والحاصلين على 50 فاقل فى اختبارات قياس المعلمين السابقة لاستغلال الفرصة مرة اخرى فى التقدم على اختبارات قياس المعلمين الجديدة 1441.

شروط التسجيل فى اختبارات كفايات المعلمين 1441   

ومن هذه الشروط  :ـ

  • ان تكون من اصل سعودي وحاصل على درجة البكالوريوس وقبل الدخول للتسجيل فى جدارة رابط قياس المعلمين 1441 يجب ان تكون الشروط السابقه مستوفاه.
  • والحصول على درجة العضوية فى جدارة اذا  لم تكن مستخدم جديد.
  • وذا كان لديك عضوية قديمة يجب ان تستكمل بياناتك الشخصية قبل الانتهاء من خطوات التسجيل .
  • والجدير بالذكر ان رسوم التسجيل فى قياس المعلمين هي 100 ريال فى التخصصات العامة ، واذا تم التسجيل متاخرا قد تصل الى 150 ريال يتم دفعها قبل الدخول الى الاختبارات ويمكن التسديد اليا او من خلال الايداع فى حساب القياس والتقويم.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

Ads
الاسمبريد إلكترونيرسالة