U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

تعطير المنزل طبيعاً بدون تكلفة بطرق مبتكرة بأفكار بسيطة



تعطير المنزل طبيعاً بدون تكلفة بطرق مبتكرة بأفكار بسيطة



تحرص ربات البيوت على جعل المنزل نظيفاً ومعطراً دائما، وذلك لان الروائح الطيبة تبعث الهدوء والطمانينة والراحة النفسية داخل جميع افراد الاسرة، وتتسم حالياً جميع انواع المعطرات المنزلية بالاسعار العالية لذا يقدم لكم موقع نجوم مصرية بدائل طبيعية لتعطير المنزل بطرق بسيطة ومتوفرة، ويقدم لكم طرق لتعطير البيت دون شراء المعطرات حتي لا تتسائل ربة المنزل بعد اليوم عن كيف اعطر المنزل؟ او كيفية تعطير المنزل؟ بدون دفع الكثير من الأموال.

طرق تعطير المنزل طبيعاً

ذكرت دكتورة منال عبد الرحمن والتي تعمل استاذة في مجال الاقتصاد المنزلي بعض الطرق الطبيعية لتعطير البيت باقل التكاليف الممكنة وهى كالتالي:-

تعطير المنزل بزيت الياسمين

يمكن تعطير البيت عن طريق وضع كمية من زيت الياسمين مع كمية مناسبة من الماء في وعاء صغير الحجم، ثم وضع شمعة في وسط الوعاء واشعالها تنبعث رائحة الياسمين في أرجاء المنزل، ويمكن استخدام أي زيت عطري آخر مثل زيت اللافندر أو زيت الورد.

تعطير المنزل بالقرنفل

يمكن وضع كمية مناسبة من أعواد القرفة في وعاء به كمية من الماء ثم وضعها على نار هادئة، ويترك على النار حتى تنتشر رائحة القرنفل في أرجاء المنزل.

تعطير البيت بماء الورد

يمكن استخدام ماء الورد او ماء الزهر كمعطر للمنزل وذلك عن طريق، وضع كمية كبيرة منه في عبوه بها بخاخ بدون أن نخففه بالماء، ثم نقوم برشه في ارجاء البيت واستخدام معطر جو للمنزل.
تعطير المنزل طبيعياً
تعطير البيت طبيعياً ، طرق تعطير المنزل ، طرق غير مكلفة لتعطير المنزل

تعطير المنزل عن طريق رش المصابيح

يمكن رش المصابيح في الغرف برشات بسيطة ورقيقة من العطر المفضل لديك، كما يمكن رشا بكمية صغيرة وخفيفة من الزيت العطري، حيث انه بمجرد اضاءة وتشغيل المصابيح سوف تنبعث الروائح الجميلة بالغرفة.

تعطير البيت بالداوني

من المعروف أن الداوني هو مستحضر يستخدم فقط في تنعيم الملابس، وما لا يعرفه الكثير أنه يمكن استخدامه ايضا في تعطير وتنظيف المنزل عن طريق وضع كمية منه فى كمية كبيرة من الماء ومسح الأرضيات به حيث تنبعث رائحة داونى المميزة فى المنزل وتظل لفترة طويلة من الوقت.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

Ads
الاسمبريد إلكترونيرسالة