U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

أفضل ألعاب الأسبوع الرابع من شهر سبتمبر 2019 وافضلها لعبه فيفا 2020

أفضل ألعاب الأسبوع الرابع من شهر سبتمبر 2019 وافضلها لعبه فيفا 2020


يحمل لنا شهر أيلول سبتمبر 2019 في أسبوعه الرابع والأخير الكثير من الألعاب الجديدة والمميزة التي طال انتظارها، نستعرضها لكم اليوم بشكل موجز وممتع مع الفيديوهات التشويقية وأهم المعلومات الضرورية التي تهم عشاق الألعاب في العالم العربي.


FIFA 20



تصاعدت شعبية ألعاب كرة القدم بشكل كبير في السنوات الأخيرة، بسبب شعبية الساحرة المستديرة أصلًا وتطور تلك الألعاب واقترابها من الواقع بشكل لا يصدق من ناحية أشكال اللاعبين وطريقة اللعب، وبالطبع كانت ولا زالت فيفا FIFA أحد اللاعبين الأساسين في المنافسة على أفضل لعبة كرة قدم.
أطلقت شركة Electronic Arts قبل أيام في 24 أيلول/سبتمبر 2019 نسختها لهذا العام من سلسلة فيفا باسم FIFA 20، والتي حملت الرقم 27 بين أجزاء السلسلة جميعها، وظهرت صورة صانع ألعاب ريال مدريد إيدين هازارد على غلاف النسخة الأساسية، فيما حملت نسخة الأساطير صورة نجم الكرة الفرنسي التاريخي ومدرب ريال مدريد الحالي زين الدين زيدان.
تم إدخال الكثير من التحسينات على أسلوب الدفاع الذي أصبح صلبًا ومركزًا، بالإضافة لتحسين أسلوب التمرير ودقته وفقًا لوضعية اللاعب وضغط المدافعين عليه، كما تم تحسين عوامل الطقس الديناميكي وتأثيره على مجريات اللعب وحركة الكرة واللاعبين. وتم الحصول على الحقوق الحصرية لبطولة أوروبا القادمة Euro 2020.
تتميز نسخة 20 بنمط اللعب الحديث في الصالات والشوارع والذي تم تسميته بـ VOLTA والذي يعود بنا إلى ذكريات FIFA Street، ويوفر النمط الجديد إمكانية اللعب بفريق مكوّن من 3 وحتى 5 لاعبين بفنيات مهارية عالية جدًا، مع اختيار حجم الملعب وأجواء المدينة التي تفضلها، بالإضافة لإمكانية تغيير مظهر اللاعب كالملابس والتسريحة والوشوم.
تعمل اللعبة على أجهزة بلاي ستيشن PlayStation 4 وإكس بوكس ون Xbox One وحواسيب ويندوز Windows بالإضافة لنينتندو سويتش Nintendo Switch، ولمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة وتحميلها الآن عن طريق النقر هنا.

Mario Kart Tour



مشغل الفيدي
قبل نحو 4 أعوام من الآن وفي عام 2015، أعلنت شركة نينتندو Nintendo أنها ستُكثّف جهودها وتستثمر قدراتها في تقديم ألعاب خاصة بالهواتف المحمولة والأجهزة الذكية، ومنذ ذلك الوقت انتظر الجميع ألعاب الشركة وعناوينها، لتقدم لنا الشركة قبل أيام في 25 أيلول/سبتمبر 2019 لعبة Mario Kart Tour التي ستعمل أخيرًا على هواتف أيفون وأندرويد.
تصميم الحلبات مميز ومبهر فنيًا، فهناك حلبات مستوحاة من ألعاب نينتندو الأخرى مثل زيلدا، بالإضافة لحلبات سباق جديدة مع الحفاظ على الحلبات الأصلية التي تتكرر في كل جزء من السلسلة، ولا تنسى إيجاد الطرق المختصرة للفوز المضمون.
التحكم باللعبة دقيق وممتاز للغاية، ويحتاج الكثير من الخبرة والتدريب للفوز، وتستطيع قيادة السيارات أو الدراجات النارية، بالإضافة لإمكانية تعديل المركبات وتأثير الشخصية على قوة السيارة. وأوضحت الشركة أن المدن في اللعبة مستوحاة من مدن حقيقية مثل نيويورك وطوكيو وباريس.
لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة وتحميلها الآن عن طريق النقر هنا.

The Surge 2

مشغل الفيديو

وهي لعبة أداء الأدوار الجديدة من منظور الشخص الثالث، تم تطويرها في أستوديوهات Deck13 Interactive وتم نشرها في 24 أيلول/سبتمبر 2019 عن طريق Focus Home Interactive في محاولة لإحياء اللعبة من جديد بعد جزئها الأول المخيب للآمال، وستعمل اللعبة على أجهزة بلاي ستيشن PlayStation 4 وإكس بوكس ون Xbox One وحواسيب ويندوز Windows.
تسمح اللعبة بإنشاء شخصيتك الخاصة وتخصيص المظهر الخارجي وأسلوب اللعب، وتحمل جميع الشخصيات سيوفًا وآلات حادة لقتال الأعداء وتقطيعهم إلى أشلاء للاستفادة من الأجزاء المقطعة في تطوير الأسلحة والدروع، ويمكن للاعب المناورة بسرعة لتفادي الضربات الموجهة له.
تقدم اللعبة أطوار لعب متعددة تسمح للاعب باكتشاف عالم اللعبة الواسع واتخاذ قرارات تؤثر على سير الأحداث بشكل كبير، كما يمكن للاعبين الكتابة على الجدران في اللعبة ليراها اللاعبون الآخرون حول العالم.
لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة وتحميلها الآن عن طريق النقر هنا.

Code Vein

مشغل الفيدي




هي عنوان جديدٌ كليًا من شركة النشر اليابانية المعروفة Bandai Namco، وجاءت اللعبة بأسلوب مشابه لأسلوب لعبتي Dark Souls وGod Eater. وُصِفت اللعبة على أنها من ألعاب الاستكشاف والأكشن وأداء الأدوار، وصدرت قبل أيام في 27 أيلول سبتمبر 2019 على أجهزة بلاي ستيشن PlayStation 4 وإكس بوكس ون Xbox One وحواسيب ويندوز Windows.
يأخذ اللاعب في اللعبة دور أحد شخصيات Revenants وهم مجموعة من مصاصي الدماء الذين يتفوقون على البشر بما لديهم من قدرات خارقة للطبيعة، ويسعون لاكتشاف العالم الغامض الذي يسمى Vein، وتتميز اللعبة بقدرتك على اصطحاب صديق واحد يتحكم به الحاسوب لاكتشاف عالم اللعبة المثير وقتال الأشرار بالأسلحة اليدوية الكثيرة.
لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة وتحميلها الآن عن طريق النقر هنا.
Ori and the Blind Forest


هي لعبة ألغاز جديدة تم تقديمها على منصة نينتيندو سويتش Nintendo Switch في 27 أيلول/سبتمبر 2019، وتعتمد بشكل كبير على الرسومات الفنية والموسيقا الهادئة لجذب اللاعبين.
تتحكم في اللعبة بشخصية Ori الخيالية التي تمتلك قدرات خاصة تتطور مع تطور مراحل اللعبة، وتعتمد اللعبة في بناءها على أسلوب Metroidvania المعتمد في ألعاب Metroid وCastlevania من حيث الخريطة الكبيرة المترابطة التي عليك البحث فيها عن أشياء للمرور إلى المستويات التالية.
تتميز اللعبة بعالم ساحر في غاية الجمال مع مراحل في الغابات الخضراء وبعضها في الثلوج وبيئات متنوعة رائعة، وتتميز أيضًا بألغازها الجيدة التي لا توصف بالسهلة ولا نصل إلى حد العجز عن حلها. ولمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة وتحميلها الآن عن طريق النقر هنا.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

Ads
الاسمبريد إلكترونيرسالة