U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة مجانًا Rufus 2019

تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة مجانًا Rufus 2019




تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة : أحد أهم البرامج المجانية التي تقدم للمستخدم امكانية حرق ملفات الويندوز أو امكانية نسخها على فلاشة، بهدف تثبيت نسخة الويندوز على جهاز الكمبيوتر الشخصي، وفي حال أن يرغب المستخدم في تثبيت نسخة الويندوز على جهازه الشخصي، فقط يحتاج الى تنفيذ بعض الاعدادات، ويأتي في مقدمتها وجود نسخة ISO من نظام الويندوز الموجود على الجهاز، و من الممكن الحصول على هذه النسخة من موقع مايكروسوفت، وفقا لإصدارها.
تحميل-برنامج-حرق-الويندوز-على-الفلاشة تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة مجانًا Rufus 2019
تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة

مزايا برنامج حرق الويندوز على الفلاشة Rufus 2019

ومن أهم مزايا هذا البرنامج قدرته على التعامل مع كافة نسخ الويندوز والتي تشمل نسخة ويندوز 7 نسخة ويندوز 8 نسخة ويندوز 10 وغيرها، مما يتيح للمستخدم حرية أكبر.
وعند بدء المستخدم في تحميل البرنامج والانتهاء من تثبيته على جهاز الكمبيوتر الشخصي ، يقوم الجهاز بعمل قراءة كاملة للفلاشة، وحجم ونوع الفلاشة، والتأكد من إمكانية عمل فورمات أو استبداله بأختيار ترميز لهذه الفورمات.

أهمية تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة

تحميل-برنامج-حرق-الويندوز-على-الفلاشة-2 تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة مجانًا Rufus 2019
تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة
كما يتميز هذا البرنامج بأنه يتيح للمستخدم العديد من الخيارات والبدائل، مثل مدى رغبته في اضافة نسخ معينة من الويندوز، ويترك الأمر للمستخدم فقط ما عليه سوى الضغط على زر الدخول في مكان الحفظ على جهاز الكمبيوتر واختيار حفظ الملفات أو النسخة، ومن بعدها سوف يقوم برنامج حرق الويندوز بالقيام بمهمته الأساسية من خلال بدء عملية حرق هذه الملفات التي حددها المستخدم.

أهم استخدامات برنامج حرق الويندوز على الفلاشة

في البداية عند قيام الشخص باستخدام هذا البرنامج، فإن الحل الأفضل لحرق الملفات الموجودة على نظام الويندوزعلى فلاشة، حيث يتمكن البرنامج من حرقها بالكامل، مع امكانية تثبيت نسخة الويندوز على الجهاز الشخصي، و لايحتاج من المستخدم أي متابعة لأداء البرنامج للمهمات التي يقوم بها حيث أنه في بعض الأحيان يقوم بالعمل بشكل تلقائي، فمع الانتهاء من مرحلة حرق الملفات على فلاشة تبدأ ظهور شاشة صغيرة، وتدل هذه الشاشة على نهاية عملية الحرق للملفات.

تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة

تحميل-برنامج-حرق-الويندوز-على-الفلاشة-3 تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة مجانًا Rufus 2019
تحميل برنامج حرق الويندوز على الفلاشة
وفيما يخص خطوات تحميل البرنامج، فيمكن تحميله بسهولة وبخطوات بسيطة دون تعقيدات، وبطريقة مجانية، و لا يحتاج البرنامج أثناء التحميل قيام المستخدم بالتثبيت على جهاز الكمبيوتر، فبعد التحميل فورا يتم تشغيل البرنامج عبر الملفات الموجودة بشكل أساسي على الجهاز الشخصي.
ويوجد لهذا البرنامج إصدارين لأنظمة الويندوز 32 بت و أنظمة 64 بت، وعند تحميل البرنامج، على المستخدم اختيار النسخة الأنسب لنظام التشغيل، وبالرغم من توافر عدد كبير من البرامج الأخرى التي تقوم بنفس المهام الا ان هذا البرنامج يتميز بلوحة استخدام تتمتع بالسهولة والبساطة، ما يساعد عدد كبير من المستخدمين على فهم البرنامج وطريقة الاستخدام، خاصة الأشخاص المبتدئين، يتمكنوا من أداء مهمة حرق الملفات على الفلاشة بسرعة وسهولة.
بالاضافة إلى ذلك يدعم البرنامج، كل اصدارات نسخ الويندوز المعروفة بجميع الأنظمة، واللغة الرئيسية المستخدمة في البرنامج هي اللغة الانجليزية بالاضافة الى ذلك، يدعم البرنامج أيضا اللغة العربية .
في النهاية نؤكد أن تحميل البرنامج المتخصص في عملية حرق الويندوز على فلاشة، يساعد على اتمام عملية حرق الملفات ونسخ الويندوز بدرجة عالية من الكفاءة والسرعة، حيث يتمكن البرنامج من حرقها بالكامل، و دون الحاجة الى عمل متابعة من المستخدم، ومتاح تحميل البرنامج بشكل مجاني دون تعقيدات، كما أن البرنامج يتميز بأن اللغة الرئيسية المستخدمة في البرنامج هى اللغة الانجليزية بالإضافة إلى ذلك، يدعم اللغة العربية مما يوسع قاعدة المستخدمين لهذا التطبيق حول العالم.
والآن مع رابط تحميل البرنامج
اضغط على اسم الإصدار للتحميل :
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

Ads
الاسمبريد إلكترونيرسالة