U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

لعبة ببجى موبايل Pubg Mobile: مميزات وعيوب الإصدار الأخير وطرق الفوز

لعبة ببجى موبايل Pubg Mobile: مميزات وعيوب الإصدار الأخير وطرق الفوز




لعبة ببجى موبايل Pubg Mobile تعتبر من أقوى العاب الهواتف للأندرويد والـ IOS، وتشاهد إقبالا كبيرا من جميع اللاعبين فى جميع أنحاء العالم على مستوى الكرة الأرضية، تضم لعبة ببجى لاعبين يقدروا بالملايين، حيث تعتبر لعبة Pubg من أكثر الألعاب الإلكترونية نجاحا، وتتخصص فى فنون القتال والإثارة وألعاب الحركة، تجذب العديد من المهتمين بلعب ألعاب الجوالات، وتضم أعدادا مأهولة من التقنيات وأساليب اللعب والأسلحة وطرق اللعب المتغيرة.

شرح الفوز فى فى لعبة Pubg Mobile

للعبة ببجى موبايل طرق فوز عديدة، ومتغيرة دوما فهى تعتمد على خبرة اللاعبين، فإما أن يكون اللاعب محترفا أو مبتدءا أو متوسطا، ولكننا نشارك معكم فى -نجوم مصرية- طرق الفوز بلعبة ببجى موبايل، وإليكم الطرق الآتية:

الأسلحة

يتوفر بلعبة ببجى موبايل عدد كبير وكم هائل من الأسلحة المختلفة، ولكل سلاح منه إيجابيات وسلبيات خاصة به، عند بدايتك للعبة ببجى موبايل، حاول أن تحصل على أى سلاح لكى تحمى نفسك وتستطيع أن تقتل أعدائك بكل سهولة ويسر.

السيارات

من أكثر الأمور الخاطئة التى يعتقدها لاعبوا لعبة Pubg Mobile ألا وهى اعتقادهم بوجود سيارة واحدة باللعبة، ولكن هذا كلام خاطئ، فلعبة ببجى موبايل تحتوى على العديد من السيارات والماكينات التى يمكنك قيادتها، لتستطيع الاختباء من أعداءك، لتقضى أكبر وقت ممكن، أو حتى الذهاب لأماكن بعيدة، ومن ثم اقتناصهم واحدا تلو الآخر.
ابتعد عن السيارات الآتية

كما ذكرنا السيارات تعتبر من أفضل الأسلحة بلعبة ببجى، ولكن ألا تتوقع أن يكون هناك فخ؟! بلى عزيزى لاعب لعبة ببجى موبايل، ينبغى عليك أن تدرك أن اللعبة تحتوى على ملايين الأسرار لخداع الأعداء، وواحدة من أقوى الطرق المفلحة باللعبة، هى هبوط السيارات بشكل مفاجئ، هذه يجب الابتعاد عنها بأسرع ما استطعت.

مميزات وعيوب أسلحة لعبة Pubg Mobile الإصدار الأخير

مميزات وعيوب الأسلحة الجديدة-ببجى موبايل
البنادق القناصة

تحتوى هذه البنادق على عدة أسلحة متنوعة، كالبنادق التى يمكنك من خلالها استهداف الأشخاص عبر مدى بعيد، وتعتبر مفيدة إذا كان اللاعب محترف بإصابة الأهداف.
قناصة AWM

أحد الأسلحة النادرة، وأقوى سلاح بلعبة ببجى، ومنافس لجميع الأسلحة، ويأتى ترتيبه رقم 1 بأسلحة لعبة ببجى، تقتل هذه القناصة أعدائك برصاصة واحدة، وأقوى مميزاتها أنها تحتاج لرصاص من النوع 7.62، وهو أكثر أنواع الرصاص توفرا بلعبة ببجى موبايل.
قناصة M24

إن كنت تواجه مشكلة حماية الأعداء لأنفسهم، فمع هذا السلاح ستقول وداعا لذلك، هذه القناصة يمكنها قتل أعداءك الذين يمتلكون أى خوذة ولكن بشرط أن تكون من المستوى الثانى فأقل، عبر رصاصة واحدة فقط، وكذا الأمر تحتاج لرصاص 7.62.

قناصة Kar98k

أكثر القناصات توافرا بلعبة ببجى موبايل، تظهر دوما لجميع اللاعبين، يمكنك قتل أى عدو برصاصة واحدة فقط عبر رأسه، عيبها أن عدد رصاصاتها قليل جدا، ولكى تعبئها تحتاج لوقت كبير، وبالتالى سأضمن لك موتك فى حالة لم تجد مكانا جيدا للاختباء به.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة