U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

أول رد فعل من الإعلامية «ريهام سعيد» بعد قرار حظرها من الظهور لمدة عام في وسائل الإعلام

أول رد فعل من الإعلامية «ريهام سعيد» بعد قرار حظرها من الظهور لمدة عام في وسائل الإعلام


نشرت الإعلامية الشهيرة ” ريهام سعيد” مقطع فيديو جديد لها عبر موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات ” إنستجرام”، حيث تحدثت الإعلامية في حلقات قديمه لها عن السمنة، واوضحت أنها تعاني من التخن او السمنة، وانه لا يوجد علاقة بين الصحة والسمنة، كما ان السمنة تُقلل من جمال المرأة.
أول تعليق لـ ريهام سعيد على منع ظهورها في وسائل الإعلام لمدة عام

وعرضت ” سعيد” من خلال مقطع الفيديو حالة صحية تعاني من السمنة وتبناها برنامجها القديم ” صبايا الخير”، والذي كان يتم إذاعته على قناة اليوم الفضائية، وعلقت على هذا المقطع قائله: ” يارب تفهموا بقا”، وبدا العديد من النشطاء يتفاعل مع الفيديو الذي تم نشره على موقع انستجرام.


ومن جانبه قرر المجلس الأعلى للإعلام تحت رئاسة الكاتب الصحفي ” مكرم محمد أحمد” منذ قليل اليوم، حظر الإعلامية ” ريهام سعيد” من الظهور على أي وسيلة إعلامية سواء كانت مرئية او مسموعة لمدة عام كامل.


وجاء قرار الأعلى للإعلام بوقف الإعلامية سنة كاملة بسبب تصريحاتها المسيئة للمرأة، حيث تحدثت سعدي في حلقتها الأخيرة عن أصحاب السمنة بكلمات غير لائقة.

و الجدير بالذكر أن الأعلى للإعلام يحقق في شكوى مقدمة من أحد الصيادلة ضد الإعلامي ” عمرو أديب” بسبب تصريحاته عن الدواء خلال الأيام القليلة الماضية، وأكدت الشكوى أن تصريحات أديب قد أدت إلى إصابة بعض المرضى بالفزع والخوف.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة