U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

4 تطبيقات هتحتاجها على هاتفك الذكى قبل صلاة عيد الأضحى المبارك

4 تطبيقات هتحتاجها على هاتفك الذكى قبل صلاة عيد الأضحى المبارك



ساعات قليلة تفصلنا عن الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، ومع انتشار الهواتف الذكية والتطبيقات المتاحة عليها، ظهرت العديد من التطبيقات التى قد تكون مناسبة فى مثل هذه المناسبة الكريم، فإذا كنت تريد على سبيل المثال معرفة المزيد عن الأضحية وآداب الذبح وغيرها من المعلومات الدينية الأخرى المتعلقة بهذا الأمر، فهناك العديد من الطرق التى تساعدك على ذلك، منها تطبيقات الهواتف الذكية، وفيما يلى نعرض مجموعة من التطبيقات التى سيحتجها المستخدم على هاتفه الذكى كما يلى:

تطبيق Muslim Pro

تطبيق متاح لمستخدمى هواتف الآيفون بشكل مجانى، ويعمل على إيقاظك فى أوقات الصلاة المختلفة بما فى ذلك صلاة العيد ويوفر الأدعية المناسبة لهذا الحدث الكريم.

تطبيق أحكام وآداب عيد الأضحى المبارك

يعرض هذا التطبيق جميع آداب عيد الأضحى المبارك كاملة، والتى تشمل التكبير و صلاة العيد و ذبح الأضحية والاغتسال والتطيب للرجال والأكل من الأضحية، والتهنئة بالعيد والأخطاء التى يقع فيها الكثير من الناس.
تطبيق آداب الذبح

يقدم هذا التطبيق للمستخدمين مجموعة من المعلومات عن أداب وسنن الذبح بشكل بسيط وسهل، للمساعدة على الالتزام بها واتباعها، كما يعد مرجعا لكل مسلم، يجيب على جميع استفساراته الخاصة بالذبح والعيد.
Calorie Counter - EasyFit free

يحتوى هذا التطبيق على عداد للسعرات الحرارية الخاص بك على مدار اليوم، جنيا إلى جنب عرض تمارين تساهم فى تقليل الوزن والخصر، ومقدار السعرات التى تحتاجها على مدار اليوم، وكيف يمكنك الوصول إلى الوزن المثالى ببساطة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة