U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
احصائيات المدونه
recent
أخبار ساخنة

الآن اعرف فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2019 نظام ثلاث شهور عبر موقع الشركة المصرية للإتصالات

الآن اعرف فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2019 نظام ثلاث شهور عبر موقع الشركة المصرية للإتصالات


أعلن موقع الشركة المصرية عن فتح باب الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2019 لجميع العملاء المشتركين بخدمات التليفون المنزلي  وتابعين لنظام الثلاث شهور، حيث تصدر المصرية للإتصالات رابط الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون شهر يوليو 2019 بدأ من منتصف شهر يوليو وتستمر عمليات الاستعلام والسداد حتى يوم 15 أغسطس، وعبر سطور المقال سيتم سرد العديد من الخطوات التي تسهل على جميع العملاء الوصول إلى قيمة فاتورة التليفون يوليو 2019.

فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2019

يتقدم جميع العملاء التابعين لشركة المصرية للإتصالات بالتعرف علة قيمة فاتورة التليفون الأرضي 2019 بدأ من اليوم الإثنين الموافق 15 يوليو، وتقوم المصرية للإتصالات بطرح جميع فواتير العملاء السابقة والحالية خلال وقتنا الحالي، عقب معرفة قيمة فاتورة التليفون لشهر يوليو 2019 يمكنك اختيار كيفية سداد الفواتير عبر الوسائل المتعددة المتواجدة بالشركة.

موقع الشركة المصرية للإتصالات

نوفر العديد من الطرق التي تساعد جميع العملاء في التعرف على قيمة فاتورة التليفون الأرضي 2019  وأيضا الطرق المتاحة لسداد الفواتير سواء الحالية والسابقة، نظرا لأن المصرية للإتصالات من أفضل الشركات التي تقدم العروض والخدمات للعملاء يتوافد إليهم كثير من المواطنين ويحصلون على عروض التليفون الأرضي والمحمول والإنترنت.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي 2019 يوليو

  • الدخول عبر رابط موقع المصرية للإتصالات.
  • تسجيل رقم التليفون.
  • اختيار رقم كود المحافظة المقيم بها.
  • عرض قيمة الفواتير الحالية والسابقة.
تستمر عمليات الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي 2019 حتى منتصف شهر أغسطس ويرجى من جميع العملاء سداد قيمة الفواتير الأرضية قبل انتهاء المدة حتى لا يوضع في شريحة المتخلفين وتضاف الغرامة المالية إلى الفاتورة.
تستمر المصرية للإتصالات في مساعدة جميع العملاء في الحصول على قيمة فواتير التليفون الأرضي 2019 لشهر يوليو حتى منتصف شهر أغسطس الحالي، ويرجى من جميع العملاء عدم التخلف عن سداد قيمة الفواتير حتى لا يقع ضمن أصحاب الغرامات المضافة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة