U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

تردد قناة الأهلي 2019 على النايل سات

تردد قناة الأهلي 2019 على النايل سات


إذا كنت من محبي وعشاق كرة القدم فإنك ستحرص على تواجد أكبر قدر من القنوات الرياضية على جهاز التلفاز الخاص به ، أما إذا كنت من محبي المارد الأحمر ، ومن مشجعي النادي الأهلي فإنه من الطبيعي أن تقوم بالبحث عن أحدث ترددات قناة النادي الأهلي الموجودة على القمر الصناعي نايل سات.

قناة الأهلي

ومن الجدير بالذكر أن قناة الأهلي هي قناة مصرية متخصصة في الرياضة ، وتحرص القناة على عرض وتقديم مختلف الأخبار الخاصة بالنادي الأهلي من تعاقدات وصفقات مختلفة ، وكذلك مواعيد مباريات الفريق القادمة ، مع تحليل الفريق المنافس ومدى خطورته في المباراة ، هذا بالإضافة إلى وجود الاستديوهات التحليلية والتي تحتوى على مجموعة من أفضل المحللين الرياضيين.
كما يذكر أنه قد تم إطلاق قناة الأهلي في 18 من شهر أكتوبر عام 2008 ، وقد تم تشكيل مجلس إدارة تحرير القناة عن طريق شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي ن وقد أتى ذلك تحت إشراف الأستاذ حامد عز الدين ، وتحرص القناة على تقديم محتوى برامجي مميز إلى حد كبير فتقوم بتقديم المباريات المختلفة هذا بالإضافة إلى عرض جميع الأخبار الخاصة بالنادي الأهلي والأندية الأخرى بالطبع ، بالإضافة إلى تقديم لقاءات خاصة مع لاعبي الأهلي.

برامج قناة الأهلي

  • برنامج ستاد الأهلي: يقوم بتقديم البرنامج كابتن محمد فاروق.
  • برنامج ملك وكتابة: يقدمه عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي.
  • برنامج البيت الكبير: يقوم بتقديمه الكاتب الصحفي نصر القفاص.
  • برنامج الأهلي الليلة: هو برنامج يومي ويأتي على مدار ثلاث ساعات ، ويحتوى البرنامج على العديد من الفقرات المختلفة ، كما يقوم بعرض عدد من الرياضات المختلفة ،ويقوم بتقديمه سبع من المذيعين هما محمد الجندي ، وايهاب الخطيب وعبد الحميد حسن ، ومحمد سعيد ، وأمير هشام وعمر ربيع ياسين.
    ويأتي ذلك بالإضافة إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من البرامج الأخرى التي تحرص القناة على إثراء محتواها الرياضي عن طريقها مثل برنامج الملاعب اليوم ، وملوك الصالات ، وميديا سبورت، والأهلي والنجوم.

تردد قناة الأهلي 2019 على القمر الصناعي

القمر الصناعيالترددمعامل الترميزمعامل تصحيح الخطأ
النايل سات1234127500 3/4
النايل سات12340275002/3
النايل سات1234227500 3/4
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

Ads
الاسمبريد إلكترونيرسالة