U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

بعد اتهام Superhuman بالتجسس على مستخدميه.. 4 تغييرات للتطبيق تعرف عليها

بعد اتهام Superhuman بالتجسس على مستخدميه.. 4 تغييرات للتطبيق تعرف عليها



بعد أقل من 24 ساعة من نشر "مايك ديفيدسون" مؤسس Newswire والمصمم الرئيسى السابق فى "تويتر" منشورا يتهم فيه Superhuman، وهى شركة ناشئة لإدارة البريد الإلكترونى، بالتجسس، أصدر مؤسس تطبيق البريد الالكترونى اعتذارا علنيا والتزم بإجراء تغييرات على ميزة "read status" بدون إذن والتى أثارت جدلا كبيرا.




نشر موقع "بيزنس انسايدر" رد مؤسس تطبيق البريد الالكترونى Superhuman، وجاء هذا الرد بعد نشر "مايك دافيدسون" المصمم السابق لتويتر منشورا للفت الانتباه إلى كيفية استخدام برنامج Superhuman لميزة "read status"، حيث يمكن للتطبيق التجسس على العملاء وفتح الرسائل المستلمة على البريد الالكترونى المرسلة عبر الخدمة دون إذن المستلم.

وأكد مؤسس تطبيق Superhuman أن الفريق أجرى 4 تغييرات فورية على التطبيق وهى توقف التطبيق عن تسجيل جميع بيانات الموقع ولم يعد هناك إصدار جديد من التطبيق، وسيتم حذف جميع بيانات الموقع القديمة وسيتم الآن إيقاف تشغيل ميزة "حالة القراءة" بشكل افتراضى لجميع المستخدمين.

كما اعتذر Rahul Vohra مؤسس تطبيق سوبرهيومن، قائلا: "اعتذر بشدة عن عدم التفكير فى كل هذه السلبيات، ولكن كان هدفنا عندما أسسنا التطبيق التركيز فقط على احتياجات عملائنا ولم نضع فى حسابتنا السلبيات التى يمكن أن تحدث نتيجة هذا".
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة