U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

أصدار هواوى huawei nova 5i الأيام المقبلة

أصدار هواوى huawei nova 5i الأيام المقبلة


أعلنت شركة هواوى عن أصدار جديد من سلسلة نوفا تحت مسمي نوافا اي 5، منذ أن حقق huawei nova 3i النتائج المذهلة منذ الإعلان عنه العام الماضي، قامت الشركة بالإعلان عن هاتف جديد ومختلف كليا عن الجميع الاجهزة، حيث الهاتف بسرعة اتصال 5G بالاضافة الى العديد من الإصلاحات المميزات .

مواصفات huawei nova i5

يأتي هواوى نوفا 5 من الهواتف الرائدة للشركة، حيث أن الشركة تتطلع للمنافسة العالمية بالجهاز، حيث انها تود ان تستعيد هيمنتها مرة اخرى منذ ان تم الغاء الحظر عنها، اليك مواصفات هواوى نوفا 5 :-

الشاشة

يأتى هاتف huawei nova i5 بشاشة من نوع LCD بحجم 6.4 بوصة، باستحواذ 87.6% من مساحة الجهاز وبدقة 16 مليون لون، كما تأتي شاشة الهاتف بدقة عرض 4k K بالاضافة الى ان الشاشة تدعم اللمس المتعدد .

أبعاد وتصميم الهاتف

تم تصنيع الهاتف بواسطة مادة البولى كربونيت حيث تعطى منظرا لامعا إبداعيا من البلاستيك اللامع، بالإضافة إلى انه يأتي بأبعاد 159.1.2×75.9×8.3 ملم وبحجم 187 جرام، كما يأتي الهاتف بدون أي حواف ليس حيث أن الشاشة منحنية للغاية .

الكاميرا

]تى الهاتف بأربع كاميرات في الخلف وكاميرا واحدة في الإمام، يحث تأتى الكاميرا الأولى بدقة 24 ميجا بيكسل بفتحة عدسه F/2.2 والكاميرا الثانية بدقة 8 ميجا بيكسل والكاميرا الثالثة بدقة 2 اما الكاميرا الرابعه فتأتى بدقة 2 ميجا بيكل، كما تختلف الكاميرا الامامية حيث تأتى بدقة 24 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/1.8 بالاضافة الى جودة تسجيل الفيديوهات 1080 HD .

الأداء والمعالج

هواوى يختلف كليا حيث يأتى بمعالج من نفس الشركة وهو معالج kirin 710 وبتردد 1.6 جيجا هيرتز وبدقة تصنيع 12 نانو متر، بالإضافة إلى أحدث إصدارات الاندرويد وهو android Q .
يخلف الهاتف عن جميع منافسيه فى المساحة الرامات حيث يأتي بمساحة تخزينية كبيرة فهو يأتي بمساحة 128 جيجا بايت مع 6 جيجا رام او 8 جيجا رام، كما يأتى ببطارية عملاقة من نوع ليثيوم الغير قابلة للإزالة بحجم 4000 ملى أمبير، تدعم الشحن السريع .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة