U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
احصائيات المدونه
recent
أخبار ساخنة

برنامج Face app.. اتفرج على “صورتك وانت كبير” في خطوتين ورابط التحميل

برنامج Face app.. اتفرج على “صورتك وانت كبير” في خطوتين ورابط التحميل



انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية صور كثيرة لأشخاص ومشاهير يظهرون فيها في عمر كبير من خلال تطبيق يسمى “Face app” وزادت عمليات البحث عن البرنامج وكيفية عمله فالجميع أصبح يتطلع للحصول على صورة لنفسه حينما يكبر، ونشرح لك في هذا التقرير كيف تشاهد “صورتك وانت كبير” وطريقة عمل البرنامج في خطوات بسيطة جدا ورابط تحميل تطبيق Face app.

ما هو برنامج face app؟

يعتبر تطبيق face app من البرامج التي تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي في عمل البرمجيات المعدة للاستخدام من خلال الهواتف الذكية والتي أصبح الجميع يمتلكها ويستخدمها ليل نهار في العديد من الأشياء الغريبة والتي تنال إعجاب الكثير من الناس ويتداولون استخداماتها فيما بينهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
ظهر تطبيق face app عبر متجر تحميل التطبيقات لأجهزة الأندرويد من شركة جوجل يوم 14 فبراير عام 2017 وأحدث ضجة كبيرة وقتها من خلال القدرة الهائلة في تحويل صورة شخص في ثواني قليلة إلى شخصية رجل عجوز أو طفل صغير بالإضافة إلى المميزات التي يمنحها face app في التعديل على الصورة بطريقة احترافية ومن خلال أدوات بسيطة.
النسخة المتاحة حاليا من برنامج تحمل الرقم 3.4.7 وتم إطلاقها يوم 10 يوليو 2019 وهو ما جعل برنامج face app يعود إلى الصورة مجددا بعد إضافة تعديلات رائعة عليها تجعل من السهل الحصول على “صورتك وانت كبير” بدقة عالية وفي غضون ثواني وأصبحت عدد تحميلات البرنامج من متجر جوجل لأجهزة الاندرويد يتخطى 50 مليون مستخدم حول العالم.

كيف يعمل برنامج face app؟

برنامج face app بسيط وسهل الاستخدام جدا حيث يمكنك من خلاله في خطوتين فقط رفع صورة لك أو لأحد أقاربك أو أصدقائك والضغط على أيقونة العمر للحصول على “صورتك وانت كبير”، ونشرح لك هنا بالتفصيل طريقة استخدام برنامج faceapp عبر هاتفك.
-بعد تحميل برنامج face app من خلال الرابط الذي ستجده في الأسفل افتح الواجهة الرئيسية للتطبيق سيظهر أمامك قائمة بالصور الموجودة في معرض الصور على هاتفك ومرتبة من الأحدث للأقدم وستجد ثلاثة نوافذ أعلاها.
-يمكنك اختيار الصورة من خلال معرض الصور الخاص بك أو من خلال الدخول إلى حساب موقع «فيسبوك» الخاص بك واختيار الصورة التي تريد العمل عليها أو مجموعة الصور الجاهزة التي يتيح faceapp الحصول عليها من خلال البحث.
-بعد اختيار الصورة انتظر قليلا ليتم تحميل بيانات الصورة التي قمت باختيارها بعد ظهور الصورة ستجد نفسك أمام قائمة بالخيارات التي يمكنك تطبيقها على الصورة والتي من بينها age والتي تشير لـ”صورتك وانت كبير” أو وأنت في عمر صغير وsmiles للضحكات وbeards للحى إذا كنت تريد تركيب ذقن لنفسك على الصورة وhair color لتغيير لون الشعر وhair styles لتغيير قصة شعرك وglasses للنظارات.
-مع الاستمرار في السحب بيدك جهة اليمين واليسار ستجد مجموعة من الخيارات الأخرى والتي يمكن من خلالها إضافة تأثيرات جاهزة لصورتك على تطبيق face app أو إضافة خلفية جديدة أو رسم تاتو أو قص الصورة أو التحكم في مستويات الإضاءة والألوان فيها.
-بعد الانتهاء من عمل التأثيرات على الصورة ستجد في زاوية أعلى الصورة خيار حفظ الصورة على الهاتف أو مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي سواء مع العامة أو في رسائل شخصية.

تحميل تطبيق face app

يمكنك تحميل تطبيق face app للأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد من هنا، وفور انتهاء التحميل ستجد البرنامج ضمن قائمة التطبيقات على هاتفك، مع العلم أن التحميل مجاني بالكامل ولكن هناك بعض التأثيرات والتعديلات بداخله التي تتاح من خلال عمليات الشراء فقط.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة