U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

فرجينيا تحدث قوانين" الانتقام الإباحى" لتشمل صور الـ "Deepfakes"

فرجينيا تحدث قوانين" الانتقام الإباحى" لتشمل صور الـ "Deepfakes"




حدثت ولاية فرجينيا الأمريكية قوانينها، ليتم توسيع نطاق حظر المواد الإباحية غير الحساسة رسمياً لتشمل مقاطع الفيديو والصور الواقعية المزيفة، بما فى ذلك محتويات "deepfakes" التى يتم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر.


وبحسب موقع The Verge الأمريكى، فتم اعتماد التعديل فى وقت سابق من هذا العام وأصبح سارى المفعول اليوم، مما جعل ولاية فرجينيا واحدة من الأماكن الأولى التى يتضمنها قانون يغطى المصنفات العميقة، ومنذ عام 2014 ، حظرت فرجينيا نشر صور أو مقاطع فيديو عارية "بقصد إكراه شخص آخر أو مضايقته أو تخويفه".

ويوضح التعديل أن هذا يتضمن "صورة فيديو أو صور ثابتة تم إنشاؤها بشكل خاطئ" - والتى يمكن أن تشير إلى مقاطع الفيديو "deepfakes" ولكن أيضًا الصور التى التقطت الصور أو الصور المزيفة، ويعتبر انتهاك القاعدة هو جنحة من الدرجة الأولى، والتى تصل عقوبتها إلى 12 شهرًا فى السجن وغرامات تصل إلى 2500 دولار.

وقد أثار مصطلح "Deepfakes" - وهو مصطلح وُضع لوصف مقايضات الوجه الناتجة عن الذكاء الاصطناعى فى المواد الإباحية، ولكن تم توسيعه ليشمل وسائل الإعلام المزيفة بشكل عام - إنذارًا خطيرًا بين المشرعين والجمهور، وغالبًا ما يقوم مُنشئو Deepfakes بتخطيط بوضع النساء على المواد الإباحية ، مما يجعلهم مكانًا سهلاً للمواد الإباحية غير المنطقية أو "الثأر الاباحية"، وكان أخرها تطبيق يسمى DeepNude يعدل صور النساء ليجعلهن يظهرن عاريات ؛ وقد تم إغلاقه بعد فترة وجيزة من الإبلاغ عنه.

ويخشى النقاد أيضًا من أنه يمكن استخدام مثل هذه الأمور لنشر معلومات خاطئة سياسية، وقد تكثفت هذه المخاوف بعد انتشار شريط فيديو لدكتور وضع صوت رئيسة مجلس النواب نانسى بيلوسى (D-CA) فى حالة سكر، على الرغم من أن الفيديو لم يستخدم التكنولوجيا المتعلقة الجديدة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة