U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
احصائيات المدونه
recent
أخبار ساخنة

لهذه الأسباب.. مشكلة تغير المناخ يجب أن تصبح جزءًا من قرارات الاستثمار

لهذه الأسباب.. مشكلة تغير المناخ يجب أن تصبح جزءًا من قرارات الاستثمار


ذكر التقرير النهائى لفريق من الخبراء المختصين بالتمويل المستدام بكندا، إنه يجب الانتقال العالمي إلى النمو النظيف، وأن الربط بين أهداف المناخ في كندا وطموحاتها الاقتصادية وضرورات الاستثمار فيها أمر مهم.

ووفقا لما ذكره موقع "phys" العلنى، فإن الرسالة من التقرير هي أنه إذا أرادت كندا الوفاء بأهدافها البيئية والاقتصادية الطويلة الأجل، فإن التمويل المستدام ضرورى، وهو التمويل الذى يستهدف الاستثمار المستهدف لحل أزمة المناخ كجزء من قرارات الادخار والاستثمار اليومية التي يتخذها الأفراد والشركات في جميع أنحاء كندا.

ويقدم التقرير توصيات لتنمية وتوسيع السوق للتمويل المستدام، حيث يركز على المنتجات والخدمات اللازمة لتلبية متطلبات التمويل للقطاعات الاقتصادية الكندية التي تعتبر حيوية للانتقال إلى نمو أنظف، مثل التكنولوجيا النظيفة وبدائل النفط الطبيعية والبنية التحتية والمباني والكهرباء.

لكن على الصعيد العالمي، لا يواكب السوق تغير المناخ وكندا لا تواكب نظيراتها أيضا، ولتسريع الاستثمار الذي يراعي المناخ يسعى التقرير لإشراك الكنديين بنشاط في فرصة حل مشكلة المناخ وجعل حصتهم في مكافحة تغير المناخ أكثر واقعية.

وأوصى التقرير الحكومة الفيدرالية بإنشاء حافز للكنديين للاستثمار في منتجات معتمدة واعية للمناخ، من خلال تقديم خصم كبير على الاستثمارات المؤهلة، لتوسيع نطاق الوصول إلى كل كندي.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة