U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

جوجل تعلن عن بعض التحديثات لمنصة الألعاب "ستاديا".. اعرف التفاصيل

جوجل تعلن عن بعض التحديثات لمنصة الألعاب "ستاديا".. اعرف التفاصيل



أعلنت شركة جوجل عن طرح بعض التحديثات الجديدة لمنصة الألعاب "ستاديا" التى تمكن مستخدميها من التحكم بكل الألعاب التى قاموا بشراءها حتى وإن تم وقفها من قبل ناشريها.


وحسب موقع Engadget الأمريكى، فقد وعدت جوجل عملائها بعدم فقدان الوصول إلى الالعاب إن قرر ناشروها الخروج من النظام الأساسى لمنصة الألعاب ستاديا، فبمجرد شراء المستخدمين اللعبة أصبح لديهم الحق فى لعبها كما يشاءون.

وأكدت جوجل أن ستاديا ستدعم الألعاب متعددة اللاعبين بجميع فئاتها، بحيث يمكن إيصال أكثر من 4 وحدات تحكم للعبة الواحدة، والتى يتم إيصالها بشبكة Wi-Fi، ولكن الآن يمكن إيصالها بجهاز لوحى أو كمبيوتر شخصى أو USB متصل بمنفذ USB-C.

وتعمل جوجل حالياً على توافق منصتها مع العديد من الأجهزة، فيما سيتم دعم المنصة على عدد محدود من هواتف Pixle، بالإضافة إلى الأجهزة اللوحية التى تعمل بنظام تشغيل Chrome OS، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن إضافة ميزة الـVR للألعاب على النظام الأساسى.

وأشارت الشركة إلى أن الحساب الذى يستخدمه اللاعبون لتسجيل الدخول ليس من الضرورى أن يحمل نفس العنوان الذى تستخدمه، حيث ستقوم الخدمة بإرسال رمز استرداد لحساب جوجل الذى استخدم للتسجيل، ومن الممكن استرداد هذا الرمز باستخدام عنوان بريد إلكترونى مختلف.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة