U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

رابط واتساب ويب بالرقم لتشغيل الواتساب للكمبيوتر بدلًا من الجوال

رابط واتساب ويب بالرقم لتشغيل الواتساب للكمبيوتر بدلًا من الجوال


رابط دخول واتساب ويب يتميز بالأمان 100% واتس اب للكمبيوتر واتساب ويب WatsApp web من أشهر  التطبيقات على شبكة الانترنت يبحث العديد من المستخدمين عن رابط واتساب ويب  whatsapp web لاستخدامه على الكمبيوتر بدلًا من استخدامه على المحمول فقط وذلك في أماكن العمل، أو المنزل، أو المقاهي لذلك في موضوعنا التالي سنوضح لك كيفية الدخول وتشغيل تطبيق الواتساب من على الكمبيوتر بطريقة سهلة وآمنة، لتبادل الرسائل بكل سهولة ويسر لأن التطبيق سهل وبسيط وسريع ومؤمن ويمكنك الاتصال عبره بصورة مجانية وهو متاح على الهواتف في جميع أنحاء العالم ويستخدم بشرط أن يكون مربوط برقم هاتف جوال واحد ويعمل على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، أو هواتف أيفون، أو الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز أو نظام الماك، وكذلك على الهواتف التي تعمل بنظام ويندوز فون، وإن لم تقم بـ تنزيل واتساب حتى الآن يمكنك تحميله ومعرفة ارشادات العمل به واستخدامه.

كيف يمكنك الدخول إلى رابط واتساب ويب whatsapp web

رابط واتساب ويب يمكنك استخدامه على الكمبيوتر عبر التعليمات التالية
رابط واتساب ويب whatsapp web يمكنك استخدامه على الكمبيوتر عبر التعليمات التالية
يمكنك الدخول عبر رابط واتساب ويب وبعد ذلك يمكنك اتباع القواعد التالية :
1- عليك أن تقوم بتفح الواتساب على المحمول الخاص بك.
2- بعد ذلك قم بالضغط على القائمة أو الضغط على الإعدادات بعد ذلك تختار واتساب ويب.
3- قم باستخدام جوالك من أجل مسح الرمز ( بالتصوير وفتح الكاميرا ) على المربع الذي تشاهده على اليمين الشاشة الموجود فيه الكود للربط.

للخروج من واتس اب للكمبيوتر whatsapp web
1- استخدم واتساب من على هاتفك المحمول.

2- اذهب إلى  Settings  أو إلى Menu .
3- بعد ذلك اخرج من جميع الكمبيوترات logout from all computers  والتي كنت مسجل عليها الدخول باستخدام واتساب ويب من قبل.
لو أنك تعتقد أن شخص ما قد مسح رمز الـ كيو ار الخاص بك وتمكن من الوصول إلى حسابك عبر whatsapp web  فعليك استخدام التعليمات المذكورة بالأعلى لتسجيل خروج من جميع جلسات الويب النشطة في whatsapp  على هاتفك المحمول.
ملحوظة: لو أنت غير قادر على أن تقوم بمسح رمز الاستجابة السريعة بالكاميرا فتأكد من أن الكاميرا الرئيسية على المحمول الخاص بك تعمل بصورة صحيحة ولو أنك لم تتمكن من فتح الكاميرا وضبطها، فلا يمكنك مسح الباركود في الوقت الحالي، ولا توجد طريقة أخرى لتسجيل الدخول إلى واتساب من على سطح المكتب.

مميزات لا يمكن أن تجدها في واتساب ويب

أولًا لا تستطيع أن تنشيء مجموعة دردشة من خلال واتساب ويب لأن ذلك لا يتم إلا من خلال جهاز المحمول الخاص بك.
ثانيًا: لا تستطيع أن تقوم بتغيير صورة البروفايل أو حالتك الاستيتوس status من خلال الواتساب ويب لأنه لابد من أن يكون من خلال الهاتف.
فيديو يشرح كيفية تشغيل واتساب ويب على الأندرويد

تنزيل وتشغيل رابط واتساب ويب Whatsapp web على الكمبيوتر

احرص دائمًا أن تقوم بتحميل برنامج Whatsapp web على هاتفك المحمول من متجر جوجل بلاي الرسمي وبعد ذلك تقوم بتفعيل الواتساب موبايل من خلال الهاتف المحمول الخاص بك، وذلك لتحمي نفسك من أي اختراقات أو فيروسات، وبعدها عليك أن تفتح رابط برنامج Whatsapp web على الكمبيوتر ثم بعد ذلك يمكنك الدخول إلى الاعدادات الخاصة بـ الواتس اب من على المحمول وبعدها تنقر على تبويب واتساب ويب وبعد ذلك تقوم بمسح الرمز الخاص بك وتقوم بتصفح التطبيق عبر الحاسوب الخاص، ولكن اعلم أنك لابد أن تفتح المحمول دائمًا أثناء تشغيل الواتساب ويب على الكمبيوتر.

سؤال وإجابة عن استخدام رابط واتساب ويب 

هل يمكن استخدام واتساب ويب بالرقم ؟

للأسف لا يمكنك أن تستخدم واتساب ويب بالرقم عليك أن تتبع الخطوات السالف ذكرها وهي أن تقوم بفتح تطبيق واتساب على هاتفك المحمول وبعد ذلك تقوم بفتح قائمة واتساب ويب وتشبك باستخدام القاريء للكود فقط على رابط واتساب ويب الموجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويسري ذلك على واتساب ويب ايفون وكذلك واتساب ويب اندرويد وهناك العديد من مميزات واتس اب ويب التي يمكنك التمتع بها ولقد سبق وشرحنا الأمر في بداية المقال.

كيف تستخدم الواتساب ويب على الديسك توب أو التابلت

إن الواتساب تطبيق رائع في التواصل لأنه يسمح لك بأن ترسل وتستقبل الرسائل والملفات مجانًا وكثير من الصور والفيديوهات وغيرها، ولكن بعض الأحيان يكون أكثر سهولة بأن تكتب رسائلك عبر لوحة المفاتيح، أو أنك ترغب في استخدام أسهل عبر تطبيق على الديسكتوب، والحل دائمًا يأتي مع الواتساب ويب WhatsApp web فحتى الآن لا يوجد أي تطبيق للديسكتوب من واتساب، أو تطبيق للتابلت، وبعض الأحيان الحواسيب يكون أسهل عليها استخدام واتساب ويب من أجل الحصول على فوائد تطبيق الواتساب.

كيف تقوم بتنصيب واتساب ويب على الكمبيوتر

لا يوجد أسهل من استخدام واتساب ويب على الكمبيوتر فكل ما تحتاجه هو الكمبيوتر الخاص بك وأن تكون قد شغلت تطبيق واتساب على هاتفك المحمول وبعد ذلك تدخل على رابط واتساب ويب التالي https://web.whatsapp.com/ وسيتوجب عليك إدخال كود الـ كيو آر والذي هو باللون الأسود والأبيض في المربع كما هو موجود في الصورة التالية.
تشغيل واتساب ويب على الكمبيوتر
تشغيل واتساب ويب على الكمبيوتر
الآن قم بتشغيل واتساب على هاتفك المحمول وبعد ذلك اضغط على زر القائمة والذي هو على شكل ثلاثة نقاط أفقية على أعلى يسار الشاشة، واختار منه واتساب ويب whatsApp web بعد ذلك ستفتح لك قائمة لـ أجهزة الديسك توب والتابلت التي دخلت عليها لذلك لو أن الكمبيوتر الخاص بك مرتبط فعليا بواتساب، فسيكون شغال على هذه القائمة ( على الرغم من ذلك لن ترى كود الـ كيو ار على موقع الواتس اب ويب في هذه الحالة).
الآن عليك أن توجه الكاميرا على رمز الـ كيو ار على شاشة الكمبيوتر وحينما تفعل ذلك سينغلق ويفتح واتساب وي بعلى الكمبيوتر الخاص وإن لم يفتح فحاول أن تعمل رفرش للصفحة الخاصة بواتساب ويب على الكمبيوتر وكرر المحاولة .

كيف تستخدم الواتساب وييب على ايباد أو تابلت اندرويد

تشغيل الواتساب ويب على المتصفح الخاص بك على التابلت صعب بعض الشيء لأن متصفحات التابلت لا تظهر لتسمح لك باستخدام واتساب ويب وبدلًا من ذلك تنصحك بتحميل تطبيق الواتساب، ورغم من ذلك حينما تتجه نحو الجوجل ستور النتيجة تقول لك أن التطبيق غير متاح وهذا صحيح، والطريقة الوحيدة هي أن تدخل موقع واتساب ويب على التابلت الخاص بك والذي سيظهر لك صفحة كأنه كمبيوتر بدلًا من التابلت كما في الصورة التالية.
تشغيل واتساب على التابلت اندرويد
تشغيل واتساب على التابلت اندرويد
لتطبيق ذلك على سفاري على الايباد عليك أن تضغط وتستمر في الضغط على زر رفرش الصفحة الموجود على يمين شريط العنوان بالأعلى، وبعد لحظات سيظهر لك طلب الدخول إلى موقع الكمبيوتر لـ الواتساب اضغط عليه وينبغي عليك أن ترى نفس الصفحة الشبيهة بالتي تظهر على الكمبيوتر، ومنها تستطيع أن تحاول عدة مرات لو أنها لم تعمل بصورة سريعة.
لو على متصفح جوجل كروم في التابلت الأندرويد اضغط على زر القائمة من على الصفحة والذي هو عبارة عن ثلاثة نقاط رأسية على أعلى يمين الشاشة، وسيظهر لك خيار من القائمة هو ( Desktop Site) وهو عبارة عن مربع تضغط عليه وتختار هذا الخيار وبعد ذلك الصفحة ستعمل reload لتصدر لك بإصدار متصفح جوجل كروم كمبيوتر، ومن هنا يمكنك اتباع نفس الخطوات السابق ذكرها بخصوص الواتساب ويب ليعمل على التابلت الخاص بك.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة