U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

نظام هواوي الجديد لن يكون بديلاً لنظام الأندرويد



نظام هواوي الجديد لن يكون بديلاً لنظام الأندرويد

انتشار شائعات وتسريبات كثيرة في الفترة الماضية عن نظام هواوي الجديد الخاصّ بالهواتف الذكيّة ليكون بديلاً لنظام الأندرويد بعد الحظر الأمريكي الذي تعرّضت له الشركة لم تعد بتلك القوّة مع تصريح الشركة الأخير بأنّ النظام الذي تعمل عليه موجّه للاستخدام الصناعيّ بشكل كبير بعيداً عن استخدامه في الهواتف الذكيّة كبديل لنظام الأندرويد.
جاءت هذه التصريحات من وكالة Xinhua للأخبار التي ذكرت أنّ مدير هواوي التنفيذي أصرّ على أنّ نظام الأندرويد سيستمرّ على هواتف الشركة في المستقبل القريب.
ونائب رئيس شركة هواوي ذكر في فترة ماضية أن النظام الذي تعمل عليه الشركة ليس مخصّصا للعمل على الهواتف الذكيّة مع ذكر عدد من المسؤولين في الشركة أنّ هنالك نظام يتم تطويره ليكون بديلاً لنظام الأندرويد سواء كان اسمه Hongmeng، Ark أو Harmony.
علاقة شركة هواوي بشركة جوجل في الفترة الماضية كانت قويّة للغاية ولا يتوقّع أن هواوي ستتخلى عن هذه العلاقة في حال أتيحت لها الفرصة وتخلّصت من الحظر الأمريكي المطبّق عليها بشكل كامل خاصّة مع التصريحات المتغيّرة من الجانب الأمريكي أسبوعاً بعد أسبوع.
هواتف هواوي القادمة في شهر أكتوبر القادم Huawei Mate 30 و Huawei Mate 30 Pro ستوضّح الصورة بشكل أكبر في حال استخدامها لنظام الأندرويد لنأخذ صورة فعليّة عن مجريات الأمور في الفترة القادمة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

Ads
الاسمبريد إلكترونيرسالة