U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

لتصلك نتيجة الثانوية العامة 2019 فور إعلانها اضغط هنااا

لتصلك نتيجة الثانوية العامة 2019 فور إعلانها اضغط هنااا



.. أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه من المقرر أن يتم اليوم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2019 بشكل رسمي إستعدادا لإعلانها للطلاب.


وقال المسئولون عن نتيجة الثانوية العامة 2019 بالوزارة ، أنه من المقرر أن يقوم الوزير اليوم بالاتصال بـ أوائل الثانوية العامة لتهنئتهم بالتفوق .


وأكد المسئولون أن الوزارة سوف تصدر بيانًا رسميًا تعلن خلاله عن كافة التفاصيل الاحصائية الخاصة بـ نتيجة الثانوية العامة 2019 ، مشيرين إلى أن هذا البيان سيشمل عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات هذا العام ، وعدد الناجحين ، والنسبة العامة للنجاح ومقارنة هذه النسبة بنسب الاعوام الماضية ، كما سيتم الاعلان عن اسماء الطلاب الاوائل ومحافظاتهم و اسماء مدارسهم ومجموع كل منهم.


وأوضح المسئولون أنه من ادارة التطوير التكنولوجي بوزارة التربية والتعليم تستعد لتحميل نتيجة الثانوية العامة 2019على موقعها ، مؤكدين أنه سيتم الاعلان عن رابط نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس وذلك على بوابة الثانوية العامة الموجودة على الموقع ، ويمكن الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس من خلال الضغط هنا.


وأكد المسئولون عن نتيجة الثانوية العامة 2019 بوزارة التربية والتعليم ، ان نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2019مرتفعة و مطمئنة .


وقال المسئولون موجهين رسالة للطلاب وأولياء أمورهم: لا داعي للقلق .. اطمئنوا .. النتيجة جيدة وعدد الحاصلين على الدرجات النهائية في نتيجة الثانوية العامة 2019 مرتفع في مختلف المواد.


وأشار المسئولون إلى أن هناك 53 طالبًا وطالبة حصلوا على الدرجة النهائية في عينة اللغة العربية ، وحصل 119 طالبًا وطالبة على الدرجة النهائية في عينة اللغة الأجنبية الأولى، وحصل 401 طالب وطالبة على الدرجة النهائية في عينة الاحياء ، وحصل 153 طالبا وطالبة على الدرجة النهائية في عينة الاستاتيكا، و وحصل 626 طالبا وطالبة على الدرجات النهائية في عينة الفيزياء ، وحصل 59 طالبا وطالبة على الدرجات النهائية في عينة التاريخ، وحصل 1321 طالبا وطالبة على الدرجات النهائية في عينة الفلسفة ، وحصل 430 طالبا وطالبة على الدرجات النهائية في عينة الجغرافيا ، وحصل 992 طالبا وطالبة على الدرجات النهائية في عينة الكيمياء ، وحصل 473 طالبا وطالبة على الدرجات النهائية في عينة علم النفس ، وحصل 6229 طالبًا وطالبة على الدرجات النهائية في عينة اللغة الاجنبية الثانية ، وحصل 294 طالبًا/طالبة حصلوا على الدرجات النهائية في عينة الجبر والهندسة الفراغية ، وحصل 239 طالبا/طالبة على الدرجات النهائية في عينة الجيولوجيا.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة