U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

سفينة هواوي نظام التشغيل الجديد ردا على العقوبات الأمريكية

سفينة هواوي. نظام التشغيل الجديد ردا على العقوبات الأمريكية



نظرًا لأن الحرب التجارية الصينية الأمريكية ، التي تشارك فيها شركة Huawei ، يبدو أنها مصممة على الاستعداد لمزيد من الضربات بسبب العقوبات الأمريكية.
تحسبا للمواجهة المتوقعة ، خاصة إذا قررت Google وقف دعم الشركة الصينية ومنع التحديثات الجديدة استجابة للموقف الأمريكي ضد الشركة ، قررت Huawei ، وفقًا لـ «Sky News» ، إطلاق نظام التشغيل الخاص بها ،
على الرغم من عدم تسرب الكثير من نظام التشغيل للهواتف الذكية من Huawei ، فقد تمكن البعض من الحصول على صور براءات الاختراع الأولية لنظام تشغيل الشركة الصينية في أوروبا ، والذي كان له اسم رمز يسمى Arc OS أو OS أو Huawei Vessel أو the Ark أو سفينة هواوي.
في ضوء لقطات الشاشة الأولى لنظام التشغيل من Huawei ، يمكن رؤية تطبيقين لنظام Android ، لكن لا يمكن معرفة ما إذا كان نظام التشغيل الخاص بشركة Huawei سيتم دعمه بواسطة Android أو ما إذا كان يعتمد بشكل أساسي على واجهة مستخدم تعتمد على نظام Android.
بغض النظر عن الاحتمالات ، فمن المؤكد أن نظام التشغيل من Huawei لن يتضمن تطبيقات Google Play أو Google. ستتوقف الشركة الصينية عن استخدام التراخيص اعتبارًا من 19 أغسطس 2019.
من خلال اللقطات ، من الممكن ملاحظة أن التطبيق متوافق مع Android Green Alliance ، وهو شكل من أشكال الشراكة الاستراتيجية التي أنشئت في عام 2016 بين Google و Huawei و Tencent و Baidu و Alibaba و NetEase لتحسين جودة نظام التشغيل Android. في الهواتف الصينية.
لا يبدو هذا تأكيدًا على أن نظام Huawei يعتمد على نظام Android ، لكنه يثير مسألة ما إذا كانت هناك شركات أخرى في التحالف تدعم Huawei.
في النهاية ، هذا يعني أن Huawei يمكنها القيام بذلك (تطوير نظام التشغيل الخاص بها) بمفردها دون مساعدة الآخرين.
وفقًا للرئيس التنفيذي لشركة ذراع المستهلك لشركة Huawei ، ريتشارد يو ، فقد بدأ تطوير نظام التشغيل “سفينة هواوي” منذ عام 2012.
كما  أن Huawei قدمت براءة اختراع في مارس الماضي إلى مكتب البراءات الألماني.
وفقًا لتقنية Rad Radar ، يمكن إطلاق نظام تشغيل السفينة ، الذي كان يطلق عليه في البداية Hongming في الصين ، في وقت لاحق هذا العام.
كانت الشركة الصينية على استعداد لإطلاقها في يناير 2018 ، لكنها رفضت الحفاظ على علاقتها مع Google وشركات أمريكية أخرى.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة