U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

موزيلا قد تطلب مقابلا ماديا من عملائها للحصول على خدماتها الجديدة

موزيلا قد تطلب مقابلا ماديا من عملائها للحصول على خدماتها الجديدة



قد تطلب منك شركة موزيلا المعروفة بمتصفح الانترنت فايرفوكس على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية دفع المزيد من الأموال للحصول على مميزاتها الجديدة.



وفقا لما نشره موقع "جادجيت"، تقدم الشركة حاليا إصدارا واحدة فقط من فايرفوكس لجميع المنصات التى يمكن تنزيلها واستخدامها مجانا على الرغم من عدم وجود إعلان رسمى عنها.

وقال الرئيس التنفيذى للشركة "كريس بيرد" : "موزيلا تعيد التفكير فى أعمالها وتخطط لتوليد المزيد من العائدات وإحدى الحركات قد تكون جلب موزيلا العائد من متصفح فايرفوكس المتميز".

وأضاف: " الخدمة تشمل بعض مميزات فايرفوكس مثل VPN داخليا والمزيد من النطاق الترددى لها ووحدة تخزين سحابية آمنه مدمجة فى المتصفح، وغيرها من التفاصيل التى لن نفصح عنها فى الوقت الحالى".

وحتى الآن لم تحدد شركة موزيلا السعر الذى سيكون عليه الإصدار الجديد وهو ما جعل الكثير يتنبأ بأن مقابل كل خدمة سيكون السعر محدد على أساسه، ولكن أكدت الشركة أن الخدمات المقدمة فى نسخة الإصدار المجانى Mozilla Firefox لن تتغير.

وعلى ما يبدو أن الشركة تتخذ بعض الخطوات الكبيرة فى قطاع متصفح الانترنت هذا العام، ففى مارس أطلقت Firefox Lite لمناطق محدودة، حيث أن التطبيق يحفظ بيانات الهاتف المحمول أثناء التصفح ويزن أقل من 4 ميجابايت كما ان لديها وضع Turbo ويدعى الحفاظ على الخصوصية من متتبعى الإعلانات، ويتضمن بعض المميزات الأخرى مثل حظر الإعلانات والوضع الليلى وحفظ صفحات الويب دون الاتصال بالانترنت والقدرة على حفظ تنزيلات المتصفح على بطاقة microSD وهو متاح فقط على اندرويد فى الوقت الحالى ويعمل على Android 5 والأنظمة الأحدث منه.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة