U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

مش بس هارى بوتر... 7 أفلام شهيرة تحولت إلى ألعاب فيديو

مش بس هارى بوتر... 7 أفلام شهيرة تحولت إلى ألعاب فيديو

نجحت العديد من الأفلام فى جذب إعجاب المشاهدين واهتماماتهم، بالإضافة إلى تحقيق أكبر الإيرادات بشباك التذاكر، مما دفع الكثير من الشركات إلى استثمار هذا النجاح، وتحويلها لألعاب فيديو لاستكمال النجاحات التى حققتها، وفيما يلى نستعرض أهم تلك الألعاب:

Star Wars: Knights of the Old Republic
على الرغم من عدم استنادها على فيلم معين من أفلام حرب النجوم، إلا أنها واحدة من أفضل ألعاب الفيديو فى كل العصور، إذ استخدمت اللعبة التمثيل الصوتي الكامل والرسومات المتطورة العالية من أجل الحصول على انتباه اللاعبين، مما جعلها تعتبر اللعبة الأفضل.

Harry Potter: Wizards Unite'



بعد النجاح الساحق لسلسة أفلام هارى بوتر، تم الاعلان عن طرح لعبة مستوحاة من أحداثها على أنظمة التشغيل المختلفة للهواتف مثل أندرويد و iOS والمدعومة بالواقع المعزز، وكانت الشركة قد صرحت بوصول اللعبة إلى 25 دولة جديدة بعد أن اتاحتها للمستخدمين منذ يوم الجمعة الماضى، وأصبحت اللعبة الآن متاحة بمصر، بحيث ينتظر النقاد والمهتمون أراء المستخدمين بعد تجربتها.

بوكيمون جو


فى يوليو من العام 2016 تم إصدار لعبة بوكيمون المأخوذة من كارتون الأنمى الشهير الذى يحمل نفس الاسم، وتوفر اللعبة لمستخدميها تدريب وقتال كائنات افتراضية تدعى البوكيمونات، وتتوفر اللعبة مجاناً لجميع المستخدمين مع دعمها بعض عمليات الشراء لبعض الأدوات، وكانت اللعبة قد حققت نجاح باهر، مما جعلها تتلقى العديد من الانتقادات خوفا من إدمانها.

Chronicles of Riddick: Escape from Butcher Bay



حققت اللعبة المأخوذة من فيلم Chronicles of Riddick للنجم الشهير فين ديزل ردود فعل عالية، جعلت البعض يرجح أنها أفضل من الفيلم نفسه، إذ تضم اللعبة أحداث كانت موجودة بالفعل فى الفيلم، وهو الأمر الذى شجع اللاعبين وحفزهم أكثر على اللعب.

Ghostbusters: The Video Game




تعتبر تلك اللعبة هى الأفضل من بين الألعاب المستوحاة من الأفلام، إذ قام العديد من صانعى الفيلم وطاقم التمثيل الأصلى بإنتاجها وتسجيل التمثيل الصوتى الخاص بها، وتعتبر اللعبة أحد أجزاء الفيلم بحيث تروى بقية الأحداث كأنها امتداد للفيلم الأساسى.
Spider Man 2





أطلقت لعبة سبايدر مان 2 لتكون أحد الألعاب شهرة ونجاحاً فى هذا الوقت التى تمتعت بالعديد من المهام الممتعة التى تشبه الفيلم الشهير سبايدر مان، وعلى الرغم من ظهور العديد من الألعاب الأخرى لمثل تلك القصة إلا أن تلك اللعبة حلقت وحدها كأفضل ألعاب سبايدر مان.
Golden eye 007




هى لعبة فيديو مشتقة من الأفلام الشهيرة لجيمس بوند التى تم إنتاجها فى عام 1997، وتعتمد أحداثها على فيلم العين الذهبية أحد أفلام سلسة جيمس بوند، وتم بيع 8 مليون نسخة منذ إطلاقها لتصبح واحدة من الألعاب الأكثر شهرة التى تم إنتاجها.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة