U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

58 % من شركات آسيا والمحيط الهادئ تستثمر فى تقنيات الأجهزة المحمولة

58 % من شركات آسيا والمحيط الهادئ تستثمر فى تقنيات الأجهزة المحمولة



كشفت دراسة جديدة، اليوم الثلاثاء، أن نحو 58% من المؤسسات الرائدة فى منطقة آسيا والمحيط الهادئ تستثمر فى التقنيات القائمة على الهاتف المحمول لتعزيز إنتاجية الأعمال ورضا العملاء فى العمليات الميدانية.

وبحسب موقع gadgetsnow الهندى، فقالت دراسة Zebra Technologies عن "مستقبل العمليات الميدانية" فى آسيا فى الوقت الذى يظل فيه تزويد العاملين بأجهزة محمولة للمؤسسات أولوية للحفاظ على القدرة التنافسية، فإن ما يصل إلى 44% من المؤسسات تنظر إلى الاستثمار فى التنقل كأولوية قصوى.


وكشف التقرير أن المؤسسات التى تبلغ نسبتها 58% تعمل على التوسع السريع فى تكنولوجيا الأجهزة المحمولة، بحيث يتم استخدامها على نطاق المؤسسة والتى قد تصل إلى 97% اعتمادًا بحلول عام 2023.

وجاء فى الدراسة "بناءً على دراستنا، فإن أهم ثلاثة اتجاهات تقود التغييرات فى العمليات الميدانية عبر منطقة آسيا والمحيط الهادئ بما فيها الهند "تنامى توقعات الأداء والراحة للعملاء النهائيين، واستبدال الورق فى هذا المجال بتكنولوجيا الهاتف المحمول، واضطرابات العمليات الميدانية الناجمة عن التكنولوجيات الناشئة والشبكات الأسرع".

ومن المتوقع أن ينمو استخدام أجهزة الكمبيوتر المحمولة مع ماسحات الباركود المدمجة فى آسيا والمحيط الهادئ بنسبة 41%، والطابعات المحمولة بنسبة 60%، والأجهزة اللوحية بنسبة 57%، وقالت الدراسة: "من المتوقع أن تؤدى المستويات الأعلى من المخزون والشحن ودقة الأصول التى توفرها هذه الأجهزة إلى زيادة إيرادات الأعمال".
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة