U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
احصائيات المدونه
recent
أخبار ساخنة

يوتيوب يطرح 3 مزايا جديدة.. أبرزها حذف اقتراحات مقاطع الفيديو

يوتيوب يطرح 3 مزايا جديدة.. أبرزها حذف اقتراحات مقاطع الفيديو


أعلنت جوجل عن إجراء بعض التغييرات الرئيسية على موقع يوتيوب التى سيتم طرحها خلال الأيام المقبلة، إذ ستمنح الشركة الآن المستخدمين مزيدًا من التحكم فى مقاطع الفيديو التى تظهر على صفحتهم الرئيسية وقنواتهم.

وحسب موقع "gadgetsnow" الهندى، ستطلق جوجل ثلاث ميزات للمستخدمين، الأولى ستمكنها من استكشاف الموضوعات ومقاطع الفيديو المرتبطة بموضوع بحثهم، مع عرض النتائج مباشرة، ما يقلل الوقت والجهد لكتابة نوع مقاطع الفيديو التى تريد مشاهدتها.

وتستطيع رؤية المواضيع المرتبطة ببحثك عند التمرير إلى أعلى الصفحة الرئيسية أو أسفل الفيديو الذى تشاهده، كما سيتم تخصيص المقاطع على أساس ما تشاهده.


ستكون الميزة الأولى متاحة لمستخدمى أندرويد فى الوقت الحالى، الذين يستخدمون يوتيوب باللغة الإنجليزية.

أما بالنسبة لمستخدمى أيفون وأجهزة الكمبيوتر واللغات الأخرى غير الإنجليزية، فتأتى الميزة الثانية لهم بالقدرة على إزالة الاقتراحات من القنوات التى لا يرغبون فى مشاهدتها.

ويذكر أن هذه الميزة موجودة بالفعل لبعض مستخدمى أندرويد وأيفون، وستصل للعديد من إصدارات أنظمة تشغيل الكمبيوتر قريبًا.

وبخصوص الميزة الثالثة، فسيزود يوتيوب المستخدمين بمزيد من المعلومات حول الفيديوهات الموصى بها التى تظهر من القنوات التى لم يشترك المستخدمون بها.

وتابع يوتيوب: "هدفنا هو توضيح سبب ظهور مقاطع الفيديو هذه على صفحتك الرئيسية من أجل مساعدتك فى العثور على مقاطع فيديو من القنوات التى ترغب فيها".

وتتوفر هذه الميزة أيضًا لإصدار أيفون من تطبيق يوتيوب وستأتى إلى أندرويد والكمبيوتر قريبًا.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة