U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

مش بس مسلسل ... Game of Thrones قد تصبح لعبة قريبا

مش بس مسلسل ... Game of Thrones قد تصبح لعبة قريبا






من الممكن أن يتحول المسلسل الشهير Game of Thrones إلى لعبة فيديو، وذلك بحسب تقرير جديد صادر عن موقع mirror البريطانى، حيث كشف التقرير أن الحساب الرسمى لشركة الألعاب Xbox المملوكة لمايكروسوفت نشر فيدو دعائى غامض عبر حسابه الرسمى على تويتر وفيس بوك.


وبحسب التقرير، فإن فيديو تويتر يمتلك نيران وبشرة التنين وزاوية من شعار التارجريان، بينما يعرض فيديو فيس بوك عاصفة ثلجية قوية وصورة لرمز لوحة صدر "ملك الليل" Night King، وكلاهما مكتوب عليه "والآن تبدأ نتيجتك" - فى إشارة إلى القسّم الذى يتحدث به أعضاء "نايت ووتش" فى "جيم أوف ثرونز"، والذى يبدأ بجملة: "يجتمع الليل، والآن تبدأ ساعتي".

وقد تكهن الكثيرون بأن Xbox ربما تعاونت مع HBO لتطوير لعبة فيديو تعتمد على كتب ومسلسلات Game of Thrones، وعلى الرغم من النجاح الفلكى الذى حققه Game of Thrones، إلا أنه لم يكن هناك نسخة قوية من ألعاب الفيديو لجذب المستخدمين من عشاق المسلسل الشهير.

حيث أطلقت شركة Telltale Games لعبة فيديو للمغامرات الرسومية العرضية استنادًا إلى المسلسل فى عام 2014، وكان هناك عدد قليل من الألعاب وأجهزة تعديل الهواتف المحمولة، لكنها لم تحقق النجاح المطلوب كما أنها لم ترضى شغف المستخدمين، حيث أن ما يريده المستخدمين هو لعبة استراتيجية أو عالم مفتوح تتيح لهم استكشاف Westeros وخوض المعارك كعضو فى منزلهم المفضل.

ولا يزال من غير الواضح ما إذا كان هذا هو ما يلمح Xbox به من خلال منشورات الوسائط الاجتماعية، ولقد كانت Microsoft تستثمر بكثافة فى أجهزة إكس بوكس ​الحصرية مؤخرًا، لذلك لا يتجاوز نطاق إمكانية أن الشركة قررت الحصول على ترخيص Game of Thrones.



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

Ads
الاسمبريد إلكترونيرسالة