U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

جوجل تكتب نهاية هواوي

جوجل تكتب نهاية هواوي




في الوقت الراهن والازمة بين شركة جوجل وشركة هواوي ودخول السياسة الامريكيا لحصد المكاسب الاقتصادية وتحجيم النشاط الاقتصادي لدولة الصين بأستخدام شركة هواوي كاورقة ضغط علي الحكومة الصينية لعقد الاتفاقيات والمعاهدات التجارية لحل الازم، لذا عزيزى القارئ سيعطيك هذا المقال كل المعلومات التي تحتاج اليها لمعرفتها عن الازمة الحالية .

امريكا تنقلب علي شركة هواوي .

قامت الولايات المتحدة الامريكيا بالانقلاب علي شركة هواوي بقيادة الرئيس رونالد ترامب وفرض العقوبات علي شركة هواوي وذلك من خلال منع الشركات الامريكيا من التعامل مع شركة هواوي ووضعها في البلاك لست ومنها شركة جوجل الأمريكيا .
الاعلان الرسمي لشركة جوجل بتوقف التعاملات مع شركة هواوي .قامت شركة جوجل بالاعلان الرسمي بأن الاخبار بوقف التعامل بينها وبين شركة هواوي هي اخبار صحيحة وأكدة علي انها اوقفت التعامل بشكل رسمي ونهائي في مجال السوفت وير ومجال الهاردوير وان خدمات جوجل توقفت تماما علي هواتف جوجل بشكل رسمي .
ما هي خدمات جوجل التي توقفت علي هواتف هواوي .

كل خدمات جوجل توقفت بشكل رسمي هلي هواتف هواوي وذلك بما فيها ( جوجل بلاي – الجيميل – جوجل ماب – وكل خدمات جوجل) .
بداية المشكلة بين شركة هواوي و الولايات المتحدة الامريكيا .

فان شركة هواوي الصينية هي في الاساس شركة تقدم شبكات الـ 4g و 3g و 5g وتقوم بدوريد كل المعدات الخاصة بها الي جميع الدول في جميع انحاء العالم، وهنا اتهمت الولايات المتحدة الامريكية شركة هواوي بالتجسس علي الولايات المتحدة الامريكيا من خلال معدات الشبكات التي توردها الي شركات الولايات المتحدة الامريكية وايضًا تتجسس علي كل دول العالم وتنقل بيانات المستخدمين الي دولة الصين

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة