20438457887539210
recent
أخبار ساخنة

#FacebookDown.. "قلش عالمى" بعد العطل ومغردون يبحثون عنه فى الثقب الأسود

الخط

#FacebookDown.. "قلش عالمى" بعد العطل ومغردون يبحثون عنه فى الثقب الأسود





عقب شكاوى من تعطل "فيس بوك" و"واتس آب" و "انستجرام"، وانقطاع خدمة المنصات الثلاثة في العديد من دول العالم تصدر هاشتاج FacebookDown قائمة الأكثر تداولا فى العديد من دول العالم، وسط سخرية من العطل الكبير الذى أصاب المنصات الكبرى المملوكة لشركة "فيس بوك" الأمريكية.


المشاركون فى الهاشتاج حرصوا على نشر الصور الساخرة من هذا العطل الكبير، حيث طالبوا بالبحث عنهم فى الثقب الأسود داخل الفضاء، وفيما احتفى البعض الأخر بموقع "تويتر"، باعتباره لم يتعرض لأى عطل، ويعد البديل الطبيعى للتواصل الاجتماعى خلال تعطل هذه المنصات.








واشتكى آلاف من مستخدمي شبكات التواصل الإجتماعي "فيس بوك" و"واتس آب" و "انستجرام" من انقطاع خدمة المنصات الثلاثة عن العمل لديهم، في أنحاء متفرقة من العالم، وذلك صباح اليوم وتحديدا عند الساعة 11 صباحا بتوقيت لندن، حسب موقع DownDetector.

وكشف الموقع عن تضرر المستخدمين من انقطاع "فيس بوك" و"واتس آب" و "انستجرام" عن العمل في العديد من الدول حيث انقطع فيس بوك فى المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وجمهورية التشيك وبولندا، كذلك فقد كانت هناك مشاكل في اليونان وإيطاليا وأجزاء من الولايات المتحدة، وكما تعرض واتس آب للانقطاع فى إيطاليا وهولندا، كذلك فقد تعطل Instagram في بريطانيا وباريس وبرلين وإيطاليا واليونان.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة