U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

افضل الالعاب الممولة من طرف شركة كيك ستارتر



افضل الالعاب الممولة من طرف شركة كيك ستارتر



في هذه التدوينة سوف اقدم لكم افضل الالعاب التي تمولها شركة كيك ستارتر وكاتعريف لهذه الشركة، فهي شركة أمريكية مستقلة تاسست في 28 ابريل عام 2008 وتعد وسيطة بين مشاريع الناس والمساهمين في العديد من المجالات مثل تكنولوجيا وأفلام وألعاب الرقية وإنتاج ألعاب فيديو ومجلات مصورة وإنتاج موسيقي و العديد من المجالات الاخرى. ولهذه الشركة بعض الالعاب التي مولتها و حققت نجاح كبير و شعبية كبيرة بين المستخدمين ليس فقط لدعم كيك ستارتر لهذه الالعاب لكن الاستمرار في لعب ألعابهم بانتظام من طرف المستخدمين ساهم في نجاحها ايضا.
إليك بعض أفضل ألعاب كيك ستارتر حتى الآن.

Superhot
تعد هذه اللعبة احد افضل العاب العالم الافتراضي ووفقا لاحصائيات جوجل ان 95 في المئة من مستخدوا جوجل قد اعجبتهم اللعبة وبذلك تتفوق على العديد من الالعب الاخرى المشهورة والتي تحضى هي الاخرى باشعبية كبيرة لذلك ان العديد من صالات VR تسمح لك بتجربة هذه اللعبة كعينة. إنها واحدة من ألعاب VR الأكثر مغامرة على الإطلاق ، ومن الصعب تصديق أنها جاءت من كيك ستارتل مستقلة، اكثر شيء مميز في اللعبة انه اثناء العب تتحرك اللعبة إلى الأمام فقط عندما تتحرك ، مما يسمح لك بتخطيط حركاتك للأمام في الوقت الفعلي.

splendor
واحدة من افضل ألعاب لوحية كيك ستارتر الناجحة ، تضع Splendor نفسها عن طريق كونها واحدة من ألعاب الطاولة الإستراتيجية القليلة 2-4 لاعب (في حين أن العديد منها يقتصر على اثنين أو ثلاثة). تتكيف القواعد نفسها بناءً على عدد اللاعبين. الهدف من اللعبة هو شراء التطورات مع الأحجار الكريمة التي تتلقى كل منعطف. يسمح لك كل تطوير ببناء أقوى حتى تحصل على 15 نقطة. هذه اللعبة سريعة ومليئة بالتكتيكات والاستراتيجيات المختلفة لتوظيفها. يجب على المتعصبون إضافة هذه اللعبة إلى مجموعتهم سوف يتمتعون بها.

Exploding Kittens

لعبة بطاقة تنافس، هي بطاقات ضد الإنسانية في الفكاهة وإعادة القدرة على اللعب. فكرة هذه اللعبة هو تجنب رسم بطاقة هريرة تنفجر. جميع البطاقات الأخرى مخصصة لمساعدتك على تجنب ذلك ، إما عن طريق السماح لك بتخطي أي سحب أو تمرير السحب إلى شخص آخر. يمكن لعب اللعبة بسرعة وبشكل متكرر كحزب لعبة مسلية. كما تشتهر بأنها واحدة من أكثر ألعاب التمويل الجماعي المدعومة على الإطلاق.
تمامًا مثل Splendor ، تم أيضًا تعديل لعبة Exploding Kittens لتصبح لعبة متنقلة. هذا يمكن أن يكون بديلاً عظيماً للعبة ، لأنه يمنعك من فقدان أو إتلاف أي بطاقات.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

Ads
الاسمبريد إلكترونيرسالة