U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

4 مواقع رائعة بديلة ل Steam

4 مواقع رائعة بديلة ل Steam



عندما نريد البحث عن لعبة جديدة اول خيار اول خيار نفكر به هو ستيم، لانه وعلى مدار العقد الماضي احتل ستيم صناعة ألعاب الكمبيوتر الشخصي بالكامل، حيت يتوفر ستيم على عدد كبير جدا من الالعاب المتنوعة.
كل هذه مميزات الجميلة تحببنا في ستيم لكن هي ايضا لديها العديد من المنافسين،
لذا في هذه التدوينة سوف اقدم لكم افضل 4 مواقع بديلة لستيم يمكنك من خلالها التعرف على العاب اخرى ليست في ستيم و كذلك مقارنة الاسعار و البحث عن سعر افضل.

تويتش عبارة عن منصة بث مرئي حي اي انها تستخدم في البث المباشر للالعاب، لكن لتويتش ايضا واجهة خاصة بالمبيعات و واجهة للعميل يمكنك ايضا المشاركة في المسابقات و الحصول ألعاب مجانية كل شهر ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من مكافآت الالعاب.

اذا كنت من محبي Sims و Mass Effect و اي من ألعاب EA الشهيرة الأخرى افضل منصة يمكنك استخدامها هي Origin ، لا تتوفر على هذ الالعاب فقط بل هناك العديد من الالعاب الاخرى منها ألعاب indie الجميلة التي لا يمكن العثور عليها إلا على منصة Origin.

يوبلاي هي منصة العاب انشات من طرف شركة يوبي سوفت الخاصة بنشر وتطوير ألعاب فيديو، على الرغم من ان ألعابها على منصات أخرى ، مثل Steam الى انها تستحق المراجعة كما ان مبيعاتها على اصداراتها الجديدة مكررة.

هي الخدمة المقدمة من طرف عملاق التواصل الاجتماعي فيسبوك، يحتوي Facebook Gameroom على اغلب الألعاب المحمولة العادية مثل Candy Crush Saga و Trivia Crack رغم ان البعض قد لا يحبها لكنها تستحق التجربة لان معضم هذه الالعاب ليست في اجهزة الكمبيوتر لذلك Facebook Gameroom ينحك مكان للعب هذه الالعاب.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة