U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

اليك 3 متصفحات تخفي هويتك و تحافظ على امان خصوصيتك



اليك 3 متصفحات تخفي هويتك و تحافظ على امان خصوصيتك




من الاشياء المهمة التي يجب علينا المحافظة عليها والتاكد من انها امنة، هي خصوصيتنا و بيناتنا الشخصية، لكن في وقتنا الحالي يعد هذا الامرر صعب لان القارصة منتشرون بكثرة، اكثر من اي وقت سابق لكن لحسن الحض ان هناك بعض الوسائل و الطرق التي سوف تساعدنا على حماينا، ومن بين هذه الطرق نجد متصفحات الانترنت، سوف اذكر لكم في هذه التدوينة افضل 3 متصفحات سوف تقوم باخفاء هويتك و خصوصيتك.

Tor
تور هو متصفح مجاني يقوم باخفاء هويتك وحماية خصوصيتك عبر شيكة الانترنت، يعتمد تور في حماية هوية المستخدمون عبر حماية عنوان بروتوكول الانترنت IP ، وذلك من خلال تشفير البيانات في ثلاث طبقات ويمر عبر مختلف العقد الموزعة مما يجعل التعقب امر شبه مستحيل.
كما يتوفر متصفح تور عبر العديد من المميزات ايضا به بعض السلبيات، اهمها يمكن أن يبطئ عملية التصفح، للاشارة ان تور لا يحميك من البرامج الضارة أو الفيروسات، لكن يبقى افضل خيار اذا ارت ان تحافظ على هويتك وبياناتك وانت تتصفح مواقع الانترنت.

Brave
يعد متصفح Brave من افضل المتصفحات للحفاظ على خصوصيتك، وما يميزه انه سريع عكس بعض المتصفحات الاخرى التي تكون بطيئة في التصفح، شيئ اخر سلبي ان البرنامج غير مكتمل الى حد الان مازال المطورو البرنامج لم ينتهوا منه بعد، و مازالت بعض مميزات النتصفح لم تظهر بعد لكن يمكنك البدء في استعماله من الان بدون اي مشكلة.

Firefox
فايرفوكس من افضل المتصفحات في وقتنا الحالي الى جانب المتصفح الشهير جوجل كروم، غير ان متصفح فايرفوكس يقدم مميزات كثيرة متعلقة بحماية الخصوصية ذلك عبر اضافة بعض الوظائف التي تجعلك امنا، كما انه خفيف في التصفح حيث انه يستخدم ذاكرة أقل بنسبة 30 بالمائة من متصفح كروم على أجهزة كمبيوتر ويندوز.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة