U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

اكتشف شخصيتك من شكل وسادتك أثناء النوم

اكتشف شخصيتك من شكل وسادتك أثناء النوم 


لإنسان عند النوم تظهر عليه أشياء تعتبر من أصدق الصفات عن شخصيته ، لأنه ببساطة يفعلها و هو غير مدرك معانيها لذا لكل شخص صورة واضحة عنه و هو نائم و لقد تم التوصل إلي أن شكل الوسادة يبوح بأسرار عديدة عن صفات و حقائق عن الإنسان .

اكتشف شخصيتك من شكل وسادتك أثناء النوم

:: الشكل الأول ::

إن كان شكل الوسادة خلال النوم كما لو كانت مضغوط عليها بشدة فذلك يدل علي أن النائم له شخصية تميل إلي الفن متحررة جداً ، مبتزله فى بعض المواقف و تتسم تلك الشخصية بزخم الأفكار فى عقلها ، كما تحب القيام بتجارب عديدة و تتسم بالجراءة .

:: الشكل الثانى ::

هناك من يقوم بحَضن الوسادة ، وهذا يدل علي تناقض شديد لأنه يعنى أن ذلك الشخص يتمتع بعطاء شديد للآخرين و غريزة الأمومة فيه كبيرة إلي حد كبير ، وفى نفس الوقت كان يعانى من الحرمان فى مرحلة طفولته ويحن إليها جداً .

:: الشكل الثالث ::

إذا كان هناك تفضيل لوضع الوسادة فوق الرأس أو حولها فهذا يدل علي أن ذلك الشخص يفتقد إلي الشعور بالأمان لذلك ينام داخل شرنقة و لابد من تغيير هذه الوضعية لأنها تنم عن الشعور بالضياع .

:: الشكل الرابع ::

إن لفظ النائم وسادة علي الأرض فهذا يعنى إنه يعانى من عدة مشكلات تخص قدرته علي السيطرة و إنه لا يستطيع أن يقوم بكامل سلطته فى حياته اليومية لأنه لا يحب ذلك .

:: الشكل الخامس ::

من يضع الوسادة خلف ظهره قبل النوم ذلك يدل علي أن هناك صعوبة شديدة فى سرعة النوم و ذلك يعود إلي أن هذا الشخص لديه الكثير من الطاقة و أيضاً مشغول البال ، وغالباً ينام و أمامه التليفزيون أو وهو يقوم بتصفح كتاب و هذا ليس وضع جيد للنوم و لابد من تغييره .

:: الشكل السادس ::

النائم الذى يضع يده تحت الوسادة والرأس فوقها هو شخص يتعاطف مع الآخرين بشده و يحل مشاكلهم و يهتم بهم و لكن غالباً ما يجعله هذا فى مواقف غير محبوبة .

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة