20438457887539210
recent
أخبار ساخنة

أفضل مواقع تحميل العاب الفيديو على الكمبيوتر 2019

الخط

أفضل مواقع تحميل العاب الفيديو على الكمبيوتر 2019



أعتقد أن أغلب منا يحب لعب ألعاب الفيديو, خصوصا في السنوات الأخيرة حيث أصبحت ألعاب الفيديو مشوقة أكثر بالجرافيك الخيالي والواقعي والقصص التي تبنى عليها اللعبة تزدادنا تشويقا لتنزيل اللعبة ولعبها, فكما نعلم أن هذه الألعاب تصدر بشكل مدفوع وغير مجاني, لذلك ارتأيت في هذا الموضوع أن أعرفكم على أفضل 3 مواقع لتحميل العاب الفيديو مجانا عن طريق التورنت, يمكنك تنزيل الالعاب على جميع المنصات تقريبا PC,MAC, PS4, PS3, PS2, PSP, Xbox 360, PS Vita, Nintendo DS, Wii.


موقع شهير يضم كم كبير من ألعاب الفيديو على جميع المنصات المذكورة سابقا, إلا أنه حاليا يحتوي على عدم قليل فقط من ألعاب بلاي ستيشن 4, كون هذا الصنف مضاف حديثاً في الموقع. يتيح لك تحميل الألعاب بلغات متعددة وعن طريق التورنت, يمكنك التعرف أكثر عليه من خلال الدخول للموقع مباشرة .


هذا موقع حديث يضم كم هائل من ألعاب الفيديو على الكمبيوتر, صراحة أعتبره الأفضل من الموقع الشهير السابق كون أن هذا الموقع يضم وينشر أحدث الألعاب فور صدورها, بحيث يتم إضافة فيه الألعاب الجديدة بشكل يومي قبل أي موقع آخر. هو أيظا يتيح لك التحميل عن طريق برنامج التورنت ومجانا. أدخل للموقع وتعرف عليه أكثر .



هذا الموقع مثل الموقع السابق بحيث يحتوي على ألعاب الكمبيوتر فقط لا غير, يضم عدد كبير جدا من ألعاب الكمبيوتر ومجانا عن طريق التورنت, ألعاب الأكشن والمغامرات, الرعب, عالم مفتوح, ألعاب السباق وغيرها من الأصناف كلها تجدها في هذا الموقع الرائع .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة