20438457887539210
recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيقات التنظيف الهاتف اندرويد لعام 2019

الخط

أفضل تطبيقات التنظيف الهاتف اندرويد لعام 2019


أجهزة أندرويد متطورة بدرجة كافية لا تحتاج إلى صيانة دورية ، ولكن من الجيد جدًا تنظيف النظام من حين لآخر. وتتمثل الخدعة في العثور على تطبيقات أنظف لنظام اندرويد لتحقق بالفعل وعودها. يساعد تطبيق التنظيف اندرويد على تحسين سرعة هاتفك وإزالة الملفات غير المرغوب فيها وذاكرة التخزين المؤقت والتطبيقات غير المرغوب فيها من جهاز اندرويد.

هل سبق لك أن لاحظت أن العديد من العمليات المخفية تعمل دائمًا على جهازك عند استخدام تطبيق اندرويد؟ يمكن أن تكون هذه العمليات ضارة بصحة هاتفك الذكي ، وبالتالي من المهم أن يكون لديك التطبيقات التي يمكنها تنظيف النظام الخاص بك.




إليك أفضل خمسة تطبيقات التنظيف التي تحتاج إليها جميعًا في أجهزة اندرويد:
1. C Cleaner

يقف تطبيق C Cleaner في أعلى موضع عندما يتعلق الأمر بتطبيقات نظافة ذاكرة الهاتف الذكي. بفضل الميزات المدهشة ، نجح هذا التطبيق في تحقيق مكانته في كل جهاز اندرويد . تم تطوير هذا التطبيق بواسطة Piriform ، صانع برامج تحسين أجهزة الكمبيوتر الأكثر شعبية في العالم C Cleaner ، وقد تجاوز هذا التطبيق 50 مليون عملية تنزيل + في متجر Play. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين تنظيف ذاكرة الهاتف ، وإزالة الملفات غير المرغوب فيها ، وسجل المتصفح ، ومحتوى الحافظة ، وما إلى ذلك.

في نقرة واحدة ، يزيل تطبيق CCleaner جميع الملفات غير المرغوب فيها التي تتراكم على هاتف اندرويد . يمكن لهذا التطبيق إزالة جميع أنواع الملفات مثل ذاكرة التخزين المؤقت وسجل التصفح وسجلات المكالمات ومحتوى الحافظة وغير ذلك الكثير.

لتحميل التطبيق من هنا .
2. Clean Masterأفضل تطبيقات التنظيف الهاتف اندرويد لعام 2019

وهو واحد من أفضل التطبيقات التنظيف سريعة النمو في اندرويد والتي غطت الشبكة الكاملة للأجهزة الذكية. وفقًا لآخر إحصاء ، يحتوي هذا التطبيق على أكثر من 500 مليون عملية تنزيل. يوفر برنامج Master Clean بشكل أساسي مجموعة متنوعة من الميزات التي تزيد من السرعة الكلية لأجهزة اندرويد . وإزالة الملفات غير المرغوب فيها وملفات ذاكرة التخزين المؤقت والتطبيقات غير المرغوب فيها من جهازك.

لتحميل التطبيق من هنا .
3. Cache Cleaner – DU Speed Boosterأفضل تطبيقات التنظيف الهاتف اندرويد لعام 2019

قائمة تطبيقات التنظيف المحمول غير كاملة دون التطبيق Cache Cleaner للاندرويد . موثوق به من قبل أكثر من 100 مليون مستخدم ، هذا التطبيق يأتي مزود بميزات متقدمة مذهلة لا تعمل على تحرير ذاكرة الصيد فحسب ، بل أيضًا تعزيز الأداء العام للهاتف الذكي. مع لمسة واحدة فقط ، هذا التطبيق قادر على تحسين تطبيقات الخلفية ، مساحة خالية من الذاكرة ، وإزالة الملفات غير المرغوب فيه. واحدة من الميزات المدهشة لهذا التطبيق هو توفير طاقة البطارية وبرودة وحدة المعالجة المركزية.

لتحميل التطبيق من هنا.
4. Avast Cleanup And Boost

وهو واحد من أفضل تطبيقات ذاكرة التخزين المؤقت ونظافة غير المرغوب فيه والتي تستخدم على نطاق واسع في الهواتف الذكية. يكتشف الملفات غير الضرورية غير المرغوب فيها ويزيلها من الجهاز. كما أنه يحسن الأداء العام بالإضافة إلى تعزيز سرعة الهواتف الذكية. AppLock هي واحدة من أفضل ميزات هذا التطبيق ويمكنك تأمين من الوصول غير المرغوب فيه إلى تطبيقاتك.

لتحميل التطبيق من هنا .
5. Go Speed

لا يمكن أبدًا أن يكون تطبيق Go Speed بعيدًا عن أفضل تطبيقات التنظيف للجوّال. هذا التطبيق يحتوي على ميزات شاملة ، مما يجعله أفضل تطبيق للأجهزة المحمولة. يعمل كمبرد وحدة المعالجة المركزية. يتوقف مدير التطبيق عن التشغيل التلقائي للتطبيقات وإلغاء تثبيت التطبيقات وتوفير عمر البطارية وعمر الجهاز. تم تطوير هذا التطبيق من خلال تطبيق تقنية المراقبة المتقدمة. وبالتالي ، يمكنه تنظيف جميع التطبيقات غير الضرورية وإيقافها في الخلفية.

لتحميل التطيبق من هنا .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة