U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

بث مباشر| مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم الأحد 10-3-2019

بث مباشر| مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم الأحد 10-3-2019





خدمة البث المباشر لمباراة ليفربول وبيرنلي، في إطار منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم 10 مارس 2019.

ويمكن مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي، التي تقام على ملعب أنفيلد، على قنوات "بي إن سبورتس"، في تمام الساعة 2 ظهرًا.

ويحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 70 نقطة، متأخرًا بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 74 نقطة، ويملك بيرنلي 30 نقطة يحتل بها المركز السابع عشر، ويقود المباراة تحكيميًا الإنجليزي أندريه مارينير.


فريق ليفربول بدخل مباراة اليوم في المركز الثاني بجدول الدوري الإنجليزي ورصيده سبعين نقطة، متأخراً بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي السابق له في الترتيب، ومتفوقاً بفارق تسع عن توتنهام، وذلك بعد أن حقق الفوز خلال إحدى وعشرين مواجهة وتعادل في سبع وخسر لقاء وحيد. أما فريق بيرنلي فقد حقق الفوز خلال ثماني مباريات وتعادل في ست وخسر خمس عشرة، خلال تسع وعشرين مواجهة خاضها قبل لقاء اليوم، مما جل رصيده يصل للنقطة الثلاثين، والتي وضعته في المركز السادس عشر، متأخراً بفارق الأهداف عن برايتون، فيما يتفوق ثلاث نقاط على ملاحقه ساوثامبتون. وقد التقى كلا الفريقين خلال تسع مباريات سابقة على مر تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، تمكن فريق ليفربول خلالها من تحقيق سبع انتصارات مقابل انتصار وحيد لفريق بيرنلي، في حين حسم التعادل لقاء وحيد، في حين التقيا بلقاء وحيد ببطولة كأس الاتحاد وحسمه بيرنلي. ويسعى فريق ليفربول لتحقيق الفوز خلال لقاء اليوم كما حدث بلقاء الذهاب الذي حسمه خارج ملعبه بثلاثة أهداف لهدف، وإياب الموسم الماضي بهدفين لهدف، من أجل مواصلة السعي نخو خطف قمة الترتيب التي يمتلكها مانشستر سيتي حالياً، في حين يأمل بيرنلي في فوز جديد على حساب منافسه.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة