U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

YouTube تحظر المقالب والتحديات الخطره !

YouTube تحظر المقالب والتحديات الخطره !






في سلسلة محادثات على منتدى المساعدة الخاص بـYouTube ، كتب أحد موظفي Google أنه بينما يمتلك الموقع بالفعل قواعد تحظر "المحتوى الذي يشجع على ممارسة العنف أو الأنشطة الخطيرة التي قد تؤدي إلى حدوث ضرر جسدي خطير أو خسائر أو موت" ، يتم دفع تحديث يضيف سياسة جديدة تحظر بشكل مباشر التحديات ومقاطع المزاح التي يمكن أن تضع الأشخاص في خطر جسيم أو تجعل الطفل "يعاني من ضائقة عاطفية شديدة"

"يوتيوب هو موطن العديد من التحديات والمقالب المحبوبة ، ولكننا نحتاج إلى التأكد من أن ما هو مضحك لا يعبر الخط إلى كونه ضارًا أو خطيرًا أيضًا. لقد أجرينا تحديثًا لتوجيهاتنا الخارجية لتوضيح أننا نحظر التحديات التي تمثل خطرًا كبيرا ، والمقالب التي تجعل الضحايا يعتقدون أنهم يواجهون خطرًا جسديًا خطيرًا ، أو يجعلون الأطفال يعانون من ضائقة عاطفية حادة."

على الرغم من أن YouTube أزال في وقت سابق مقاطع فيديو ذات صلة بتحديات معينة ، مثل تلك التي تناول فيها الأشخاص Tide Pods ، يبدو أن التحديث يهدف إلى إعطاء الانطباع على الأقل بأنه يضيق الخناق على الاتجاه ككل. إن فريق الإشراف على النظام الأساسي يتم إزعاجه بشكل سيئ من خلال هذا النوع من المحتوى الهائل فيه .


على مدار الأسابيع القليلة الماضية ، تحوّل فيلم Bird Box إلى تحدٍ غبي على وجه الخصوص ، تم تصويره على الإنترنت ، مع تسجيل أناس عشوائيين لمقاطع فيديو تحاكي المشاهد المحورية التي تتجول فيها الشخصيات معصوبة العينين لتجنب رؤية وحش مخيف (أو شبح أو أجنبي أو شيء ما ، غير واضح). كان تحدي Bird Box يروج من قِبل مستخدمي YouTube البارزين مثل Jake Paul بالأخص لأنه مؤثر في الأطفال وهذا الأمر مزعج للغاية، الذي نشر مقطع فيديو يزعم أنه يُظهر نفسه يقود سيارته ويتجول في حركة المرور وهو معصوب العينين ، بالإضافة إلى غيره من الأشخاص الذين نشروا مقاطع فيديو وهم يعصبوا أعين اطفالهم . وتوسل نيتفليكس إلى المشجعين ألا يضروا أنفسهم بتقليد الفيلم ، لكن الأسبوع الماضي أصبح الخطر المحتمل واضحا عندما أبلغت فتاة تبلغ من العمر 17 عاما أنها حطمت سيارة وهي تقوم بتحدي بيرد بوكس. لحسن الحظ، لم يصب أحد بأذى.


وفقًا لمقالة YouTube ، سيتم فرض القواعد الجديدة على الفور ، ولكن ستكون هناك فترة سماح مدتها شهران والتي ستزيل فيها المحتوى الذي ينتهك السياسات المحدّثة دون تطبيق مخالفات ضد صاحب الحساب. قد تتم إزالة المحتوى الذي ينتهك القواعد بأثر رجعي للسياسة المحدثة ، ولكن لن يؤدي ذلك إلى حدوث مخالفة.

كما أن التحديثات الأخرى التي تم الإعلان عنها في نفس المشاركة تتضمن أيضًا تطبيق مخالفات لمالكي الحساب الذين ينشرون صورًا مصغّرة للفيديو أو يربطون بالمحتوى الخارجي الذي ينتهك "انتهاكًا صارخًا" لقواعد YouTube. سيتم تطبيق فترة السماح نفسها على هذه التغييرات أيضًا.





ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة