20438457887539210
recent
أخبار ساخنة

The Stillness of the Wind لعبة جديدة تعكس حياة الشيخوخة.. جربها

الخط

The Stillness of the Wind لعبة جديدة تعكس حياة الشيخوخة.. جربها



من بين الألعاب التى حظيت على إعجاب الكثيرين مؤخرا هى لعبة "The Windness of the Wind"، التى تكون مسئولاً فيها عن مزرعة صغيرة فى الصحراء لسيدة مسنة، حيث يمكنك إنشاء إمبراطورية صالحة للزراعة أو منتجات الألبان وإطعام الدجاج والماعز بينما تعيش حياة الشيخوخة.


ووفقا لما ذكرته صحيفة الجارديان البريطانية فإن هذه اللعبة بطيئة فى أحداثها لأنها تعكس بشكل كبير مسار حياة الشيخوخة، حيث يمكنك تصنيع الجبن وزرع النبات والمحاصيل المختلفة، ولكن ليس من أجل الإنتاج الاقتصادى، ولكن من أجل "تالما"، المرأة العجوز التى تُركت لإدارة هذه المزرعة الصغيرة وحدها، وهذه اللعبة متاحة على منصات iOS, Nintendo Switch وأجهزة الحاسب الآلى المكتبية.

كما تتحرك "تالما" ببطء للقيام بعملها الروتينى واحدا بعد الآخر، ويمكنك أن تكتشف من خلال الملاحظات والرسائل المرسلة ذكرياتها عن المزرعة التى كانت نابضة بالحياة والأقارب الذين اعتادوا على العيش هناك معها، وحاليا إما موتى أو يعيشون فى مدن بعيدة، لكن "تالما" تتحدى ضعفها وتنخرط فى حياتها اليومية دون مرارة. 

وقد تقضى أياماً لتبادل البيض من أجل سجادة سحرية، فقط لتجد أنها مجرد سجادة تشم رائحة البخور، ولكن الشىء الوحيد الجيد بهذه اللعبة هو التشجيع على التفكير فى الشيخوخة بطريقة فريدة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة