U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

افضل تطبيق gps اندرويد


افضل تطبيق gps اندرويد



افضل تطبيقات gps اندرويد بدون انترنت :

أولا Co-Pilot App :

يعرف ذلك التطبيق على أنه مساعد طيار، و هو يعمل على تقديم الكثير من الخدمات المميزة سواء لهواة المشي أو العجل أو حتى السيارات من الانتقال من مكان لآخر، كما أن أهم مال يميزه أنك تستطيع استخدامه بدون الحاجه لوجود اتصال بالانترنت، لكنه يحتاج منك أن تقوم بتحميل بعض خرائطه في هاتفك أو جهازك.
كما يقوم التطبيق بتزويدك بأهم المعلومات :ان يتم اخبارك بأفضل المطاعم القريبه منك، و أكبر الفناديق ، بل و أهم الأسواق التجارية، و تستطيع التصفح في الخرائط من خلال تقنية 3D و 2D .
و يتيح التطبيق أيضا لمستخدميه تحميل خريطه أحد الاماكن أو المناطق بدون انترنت، لكن تحميل العديد من الخرائط قد يؤدي لدفع بعض الأموال للتطبيق، كما يوفر ميزة الدفع للحصول على بعض المميزات الإضافية عبر التطبيق على سبيل المثال: الملاحة الصوتية و خرائط ثلاثية الأبعاد.

ثانيا Google Maps : 

يعتبر تطبيق Google Maps من التطبيقات المهمة و المميزة و خصوصا في مجال الخرائط، و مثلما نعلم فهو معتمد الخرائط عبر جوجل مما يجعله شامل لكل المناطق و الدول في العالم، كما أن من أهم ميزاته أيضا خاصية التصفح بدون اتصال انترنت عبر التطبيق، و ذلك من خلال ضبط إعدادات التطبيق و بعد ذلك Your Offline Areas و هنا سوف تجد المناطق التي بإمكانك تحميلها للتصفح عبر التطبيق بدون انترنت عبر استخدام GPS .

ثالثا  GPS Navigation and Maps Sygic : 

يتميز هذا التطبيق انه سهل الاستخدام ، كما أن واجهة التطبيق تعد أفضل من التطبيقات التي تم ذكرها و تعتبر واقعية أكثر، و من خلال التفعيل لGPS تستطيع بعدها تحديد موقعك و ايضا اختيار المكان أو الخريطة التي ترغب في تحميلها و تصفحها و كل ذلك  بدون وجود اتصال انترنت .

رابعا  MapFactor GPS Navigation Maps : 

يتيح ذلك التطبيق خاصية اتاحة التحميل لجهات محددة، و ذلك عند ذهابك إلى منطقه معينة ولا يوجد بها اتصال بالإنترنت فمن خلاله تستطيع تحديد المكان و التصفح و يعتبر ذلك التطبيق البديل الأمثل ل تطبيق جوجل بلاي .

خامسا Sygic GPS Navigator :

يكثر استخدام ذلك التطبيق عبر متجر جوجل بلاي، و يوجد الكثير من المنافسين، كما يتيح التطبيق لك تحميل و استخدام الخرائط و ذلك بدون وجود اتصال بالانترنت، ومن المزايا المتاحة به و التي تميزه أنه يعتمد بشكل أساسي على الخدمات التي تقدمها Tomtom مما يجعل التطبيق يتميز بجودة كبيرة عن غيره عندما تريد معرفة التفاصيل عبر تصفح الخرائط .

أفضل التطبيقات المجانية للخرائط و الملاحة :

تطبيق Waze :

هو واحد من التطبيقات المفضله لدى الكثير، و ذلك في مجال الخرائط و الملاحة بالاضافة للقيادة، و يعتبر تطبيق وزي شامل لكل الخدمات التي تحتويها باقي التطبيقات، و يشمل ذلك التطبيق ميزة  التوجيهات الصوتية و أيضا الخرائط ثلاثية الأبعاد، و هو متوفر في الاندرويد و الايفون.
و ما جعل التطبيق مميز لدى الكثير أنه يتيح للمستخدمين التعاون من أجل تحسين البيانات الخاصة بالملاحة، و أيضا تقديم المساعدة للاخرين ليكي يصلوا إلى ما يريدون بسهولة بدون مرورهم بمخاطر أو حدوث حادثة ،من خلال الاستعانة بتجارب الأشخاص الأخرين و ليس الاعتماد الذكاء الاصطناعي للتطبيق فقط ، و يوجد بالتطبيق الملايين من السائقين من مختلف دول العالم.

تطبيق Map Factor :

يقدم البتطبيق جميع المميزات الأساسية، و له شعبية كبيرة من المستخدمين للاندرويد، بالإضافة إلى أنه يقدمك ميزة مهمة و هي التفاعل مع أوامرك من خلال الردارات الصوتية أو الأمواج عبر أجهزة التحكم التي تتيح لك إرسال أوامرك قبل البدء بالرحلة، و توجد به خرائط واضحة و مفصلة لكل الدول في العالم، و هو متوفر فقط على اندرويد.

تطببيق Apple Maps :

يعتبر تطبيق افتراضي للملاحة و الخرائطن كما أن التطبيق به العديد من المميزات أهما أنه يقدم الصورة الحية لحركات المرور، بالإضافه لعرض ثلاثي الأبعاد، كما تستطيع التكامل مع مساعد شخصي سيري.

تطبيق MAPS.ME :

من أكثر التطبيقات التي تعتبر مفيدة للمسافرين، و هو يدعم ميزة تصفح الخرائط بدون اتصال انترنت، و يتميز بالسرعة وأن خارئطه عالية الجودة عند استخدامها لاستكشاف الملايين من الأماكن و الدول في العالم، و من أكثر مميزات التطبيق أن جميع خدماته مجانية، و لا توفر مميزات إضافيه من خلال دفع الأموال كبعض التطبيقات الأخرى.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة