U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

أخبار ليفربول اليوم عن معاناة الريدز دفاعيا ضد البايرن

أخبار ليفربول اليوم عن معاناة الريدز دفاعيا ضد البايرن




أقر مدرب ليفربول يورجن كلوب أنه يواجه مشكلة فى اختيارات التشكيلة مع وجود احتمال كبير لغياب قلب الدفاع ديان لوفرين عن مباراة بايرن ميونخ الثلاثاء المقبل، فى ذهاب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا لكرة القدم فى استاد أنفيلد.

ليفربول يعانى دفاعياً ضد بايرن ميونخ

ويواصل لوفرين لاعب ليفربول التعافى من إصابة بعضلات الفخذ الخلفية تعرض لها خلال مباراة ضد ولفرهامبتون واندرارز الشهر الماضى ولم يسافر المدافع الكرواتى مع الفريق إلى معسكر تدريبى فى ماربيلا هذا الأسبوع.

وقال كلوب فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول "لا أريد استبعاده لكننى لا أخطط حقاً للاعتماد عليه".
ساديو ماني وفان دايك ثنائي ليفربول

وأضاف مدرب ليفربول "ليس هنا لأسباب منطقية لأنه لا يمكنه التدرب، سنعود يوم الجمعة وبدءاً من يوم السبت سيعود ديان للمران وسنتابع حالته".

ويغيب المدافع الأساسى جو جوميز عن اللعب لخضوعه لجراحة بعد تعرضه لكسر بالساق ولا يوجد موعد محدد لعودته.

ولن يشارك فيرجيل فان ديك مدافع ليفربول فى مباراة الذهاب ضد بايرن ميونخ بطل ألمانيا للإيقاف، وربما يعتمد كلوب على لاعب الوسط البرازيلى فابينيو بجانب جويل ماتيب فى قلب الدفاع.

وتابع كلوب "يجب أن نستعد للمباراة على نحو مختلف بالتأكيد، إذا أظهر ديان استعداداً للعب يوم الاثنين، سيكون شعورى رائعاً وبعدها سنعيد التفكير، لكننا نستعد حالياً للمباراة فى غياب لوفرين ونملك حلولاً أخرى".


صحافة ليفربول تسخر من شائعات رحيل صلاح

أبدت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية اندهاشها الشديد من التقارير الصحفية التى تتحدث حول رغبة نادى يوفنتوس الإيطالى فى الحصول على خدمات محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية ذكرت فى وقت سابق، أن يوفنتوس يخطط للتعاقد مع محمد صلاح الصيف المقبل بعد الحصول على موافقة البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم الفريق الملكى، حيث ينتظر أن تصل قيمة الصفقة لـ200 مليون يورو.
محمد صلاح في مباراة ليفربول وبورنموث

وسخرت الصحيفة المقربة من نادى ليفربول من التقارير الواردة من إيطاليا على طريقتها الخاصة وقالت "العالم يحتفل بعيد الحب يوم الخميس، لكن يبدو أن كذبة أبريل تأتى مبكراً فى إيطاليا".

وأضافت الصحيفة أن نادى ليفربول ليس لديه نية للتخلى عن خدمات محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما أن النجم المصرى قام بتجديد تعاقده مع النادى الصيف الماضى.

وسبق وأن نجح محمد صلاح فى صفوف فيورنتينا وروما الإيطاليين ما جعله هدفًا للفرق الأوروبية الكبرى، وعلى رأسها ليفربول الذى يواصل مسيرته على مدار موسمين بنجاح منقطع النظير.

ويتقاسم محمد صلاح حالياً صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 17 هدفاً مع سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة