U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

طريقة تنظيف المطبخ الالوميتال من الدهون 🍉🍎

طريقة تنظيف المطبخ الالوميتال من الدهون 🍉🍎

مع عمليات الطبخ المتكررة وتحمير الأطعمة والشواء وما إلى ذلك تتصاعد أبخرة الطعام إلى دولاب المطبخ والحوائط وتلتصق بها مما يجعل إزالتها صعبة ومع تراكم الدهون تصبح إزالتها أصعب وتحتاج ربة المنزل لإيجاد طرق للتنظيف وإزالة الدهون في كل من المطبخ الخشب والمطبخ الألوميتال، واليوم نقدم لكم طريقة تنظيف المطبخ الالوميتال من الدهون بسهولة حتى تحصلي على مطبخ نظيف ولامع ومهما قمت بعمل ما لذ وطاب من أنواع الأطعمة لن تؤثر في مدى نظافة مطبخك وسيظل نظيفا دائماً.

طريقة تنظيف المطبخ الالوميتال من الدهون  🌱

هناك أكثر من طريقة لتنظيف المطبخ الالوميتال من الدهون نذكر لك منها أكثر الطرق الفعالة والتي تتمثل فيما يلي:-

طريقة الخل والماء : 🍒 

اخلطي كوبا من الخل الأبيض مع لتر من الماء الدافيء ثم اغمسي به فوطة نظيفة وقومي بفرك البقع الزيتية التي تراكمت على المطبخ الألوميتال، سوف تلاحظي أنها قد أزيلت بكل سهولة، يمكنك بعد ذلك استخدام طريقة التنظيف العادية بالصابون السائل مع اسفنجة لتنظيف كامل الدولاب ثم يتم تجفيفه بواسطة فوطة أخرى نظيفة وجافة.

طريقة بيكربونات الصوديوم والماء : 🍋

قومي بعمل عجينة خفيفة من بيكربونات الصوديوم وبعض قطرات من الماء ثم ضعيها على أماكن تجمع الدهون، لمدة دقيقة ثم بواسطة فرشاة أو قطعة من السلك الألومنيوم افركي تلك البقع وبعدها اغسلي دولاب مطبخك بواسطة اسفنجة وسائل غسيل الأطباق.

طريقة بيكربونات الصوديوم مع الخل : 🌼

إذا كانت الدهون صعبة وعنيدة ولم تفلح واحدة من الطرق السابقة في التخلص منها يمكنك عمل خليط من بيكربونات الصوديوم مع الخل الأبيض بدون إضافة ماء، فقط اخلطي ملعقة كبيرة من بيكربونات الصوديوم مع ملعقتين من الخل الأبيض ووزعي الخليط على أماكن تجمع الدهون ثم اتركيه لعدة دقائق حتى يستطيع الخليط إذابة الدهون، قومي بفرك بقع الدهون العنيدة بواسطة السلك الألومنيوم ثم اغسلي بالماء والصابون وسوف يعود مطبخك جديدا ولامعا.

وللحفاظ على مطبخك الألوميتال جديدا ولامعا على الدوام يمكنك تنظيفه بشكل يومي بواسطة اسفنجة مبللة بالماء والصابون ثم تجفيفه بواسطة فوطة نظيفة وبذلك ستحافظين على مطبخك نظيفا على الدوام. 🌸🌸


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة