20438457887539210
recent
أخبار ساخنة

جوجل بيكسل العلامة التجارية الأسرع في امريكا

الخط

جوجل بيكسل العلامة التجارية الأسرع في امريكا




اذا كنت من المهووسين في الارقام وفي العلامات التجارية وسالت يوما ما هي العلامة الاشهر في الهواتف الذكية داخل الولايات المتحدة الاميركية ما هي الاجابه ؟ .

بكل تاكيد اول ما يتبادر الى ذهنك شركة آبل الاميركية , لكن يأسفنا ان نخبرك ان هذه الاجابه غير صحيحة , حسنأ ربما ايضا يتبادر الى ذهنك العملاقه الكورية سامسونج لكن ايضا انت مخطئ للمره الثانيه .

وفقاً لشركة التحليلات العالمية ” strategyanalytics ” فإن العلامة التجارية جوجل بيكسل وبالتحديد جوجل بيكسل 3 و بيكسل 3 اكس ال هي العلامة التجارية الاسرع انتشارا بين مستخدمي الولايات المتحدة الاميركية .

وبالرغم من المشاكل التي قام العديد من المستخدمين بالابلاغ عنها في هواتف بيكسل 3 الا ان جوجل تمكنت بشكل او باخر من أن تصبح العلامة التجارية الاكثر انتشارا في هذه الفتره .

بطبيعة الحال هذا لا يعني ان الشركة تفوقت على بقية المنافسين مثل آبل وسامسونج , الاحصائيه تخص فقط الانتشار السريع وليس حجم المبيعات لكلي او السيطره داخل امريكا .

وللتذكير يدعم الهاتف بيكسل 3 معالج Snapdragon 845، وكرت شاشة Adreno 630، أيضاً يشمل الهاتف ذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجا بايت، مع سعة تخزين 64 جيجا بايت، ويعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 9.0 Pie.وفيما يخص الكاميرا، ياتي الهاتف جوجل بيكسل 3 بكاميرا خلفية 12.2ميجابيكسل، وكاميرتين أماميتين.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة