U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

أسماء افضل تطبيقات الايفون هامة جدا


أسماء افضل تطبيقات الايفون هامة جدا


دليل افضل تطبيقات الايفون مهمة ومجانية يقدمها لك موقع الموسوعة، حيث ستتعرف علي افضل التطبيقات لحماية هاتفك، والحفاظ علي لياقتك البدنية، وتطبيقات تعليمية للايفون، كما يوجد تطبيقات لمتابعة المهام، ومسح الملفات وتبادل العملات.
إن عالم التكنولوجيا في تقدم وازدهار بصورة دائمة ويجب أن تحرص علي تقوم بمواكبة هذه التغيرات طوال الوقت، ولذلك فنحن نقدم إليك اهم وافضل التطبيقات الخاصة بالايفون ونظام IOS:

تطبيق العثور علي الايفون Find my iphone

إن الجوال الخاص بك يعتبر من اهم مقتنياتك ليس فقط لقيمته المادية ولكن لاحتوائه علي معلوماتك الشخصية والصور الخاصة بك.
وفي بعض الأحيان قد يحمل جهاز الايفون أسرار العمل أو حسابات بنكية خاصة، ولهذا فيجب عليك أن تحافظ علي جهازك من الفقد أو السرقة ويمكن تحقيق هذا من خلال تحميل هذا التطبيق.
والجميل في هذا التطبيق انه يمكنك تحديد موقع الجهاز الخاص بك علي الخريطة بمجرد الضياع منك، فيمكنكم تحديد الموقع عند اتصال الجهاز بالإنترنت.
كما يعطي التطبيق الفرصة لصاحب الجهاز أن يقوم بإغلاقه أو حذف البيانات الخاصة به كامله من علي الجهاز بمجرد ضياعه.
فهذا التطبيق يعتبر ضروري لكل أصحاب الايفون بالإضافة إلي ذلك فهو مجاني تماماً.

تطبيق JigSpace

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات الهامة في المجال التعليمي حيث يقوم بتقديم المعلومات التعليمية بصيغة ثلاثية الأبعاد مما يجعل التعليم اكثر متعه من قبل.
كما يتوفر فيه مجموعة كبيرة من المعلومات في مجالات مختلفة، مثل التشريح الجسدي، عمل الكواكب، بعض الأجهزة الإلكترونية وتركيبها.
ويعتبر هذا التطبيق من اهم الفرص لتقديم صور تعليمية شبه حيه وملموسة تماماً، ويعتمد هذا التطبيق علي الواقع المعزز بحيث يمكن الاقتراب ولمسه.

تطبيق Garageband

إذا كنت من محبي الموسيقي وتبحث عن فرصة لتقديم موسيقاك للعالم، يجب عليك تحميل هذا التطبيق علي جهاز الايفون فهو بمثابة استوديو حقيقي علي هاتفك.
يسمح التطبيق بالقيام بالتعديل وإضافة المؤثرات علي الموسيقي بشكل سلس وبسيط، كما يسمح بالاستعانة بأي معلومات موجودة في المكتبة الموسيقية علي التطبيق.

تطبيق Wunderlist: To-Do List & Tasks

إذا كنت من المهتمين بالتنظيم ولديك الكثير من الأعمال لمتابعتها يعتبر هذا التطبيق التطبيق المثالي من أجلك، فهو يعطيك الفرصة لإدارة حياتك كلها من هاتفك.
يعتبر التطبيق الأول في متجر التطبيقات علي جهاز الايفون بسبب كفاءته في تنظيم وإدارة المهام الخاصة بالعمل والحياة الشخصية.
ويعتبر التطبيق مفيد لكافة الفئات وليس فقط أصحاب الأعمال لكن حتى الطلاب يمكنهم الاستفادة من هذا التطبيق والاطلاع على مواعيد محاضراتهم وتنظيم تكليفاتهم وجداول اختباراتهم.

تطبيق MyFitnessPal

يعتبر هذا التطبيق هام للمهتمين بالرياضة وخسارة الوزن ، حيث يوفر التطبيق الكثير من الخدمات لتتبع النظام الغذائي الخاص بك.
ويعتبر هذا التطبيق شامل لكل التطبيقات الخاصة باللياقة البدنية التي من الممكن أن تحتاج إليها كما يوجد به خاصية لحساب السعرات الحرارية.
ويمكن تتبع الوزن ومعدل خسارته بالاستعانة بهذا التطبيق عن طريق إدخال المعلومات الخاصة بالعمر والطول والوزن ومتابعة معدل الزيادة أو النقص.
ويمكنك تتبع نظام غذائك وتناول الماء وغيرها من الأنشطة وإضافتها إلي التطبيق حتى يتمكن من حساب التفاصيل الخاصة بالجسم وحالته.
يعتبر هذا التطبيق هو المدرب الشخصي الخاص بك والذي يمكنك الاعتماد عليه في حساب تفاصيل الحالة الجسمية والعمل علي لياقتك البدنية.

تطبيق Tiny scanner

يعتبر هذا التطبيق هام لأصحاب الأعمال والطلاب الذين يحتاجون لمسح المستندات و إرسالها طوال الوقت، فهذا التطبيق يمكنك من القيام بأعمالك بمنتهي السرعة.
يمكنك عمل مسح لأي مستند عبر الإنترنت أو في الواقع وإرساله سواء كان بيانات شخصية أو فاتورة أو مستند عمل.
كما يمكنك التطبيق الخاص بالايفون من الاحتفاظ بهذه الصور الممسوحة علي هيئة pdf أو علي هيئة صورة لاستعمالها فيما بعد.
كما ان الصورة الخاصة بهذا التطبيق تكون عالية الجودة حيث انها توفر ميزة التحديد الأوتوماتيكي للأطراف الخاصة بالصور للحصول علي نتيجة افضل.

تطبيق XE Currency

إذا كنت من رواد الأعمال والمهتمين بسوق المال سيساهم هذا التطبيق في تسهيل حياتك بشكل كبير، حيث سيعطيك الفرصة في تحويل العملات بسرعة عالية.
ويتم حساب العملات علي حسب أسعار البنك المركزي الخاص بالدولة التابع لها، كما يسهل التطبيق حساب حالة العملة في الوقت الحالي.
يمتاز التطبيق بوجود أله حاسبة لحساب الضرائب وفرق العملات بحيث يسهل عملية تغيير العملات وتتبع الأموال بطريقة اكثر كفاءة.

تطبيق Galileo Offline Maps

إن التطبيق الخاص بجاليليو يعتبر من تطبيقات الايفون الهامة حيث يمكنك تحميل الخريطة الخاصة بالمحافظة او البلد الخاصة بك و الاستعانة بها في الوصول إلي الأماكن المختلفة.
وهذه الخريطة لا تحتاج إلي توصيل بالإنترنت ففي حالات الطواريء يمكنك الاستعانة بها للوصول للمكان الذي ترغب فيه عن طريق السيارة أو السير علي الأقدام.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة