U3F1ZWV6ZTI3NjcxOTEyNDA5X0FjdGl2YXRpb24zMTM0ODQ1ODk2MTE=
recent
أخبار ساخنة

واتس آب يتفوق على فيس بوك كأكثر التطبيقات شعبية.. اعرف التفاصيل

واتس آب يتفوق على فيس بوك كأكثر التطبيقات شعبية.. اعرف التفاصيل



استحوذت شبكة فيس بوك منذ أكثر من 5 أعوام على تطبيق التراسل الفورى "واتس آب" والذى كان يمتلك حينها 450 مليون مستخدم وذلك مقابل 19 مليار دولار، إلا أن تقرير حديث كشف أن واتس آب أصبح الآن هو التطبيق الأكثر شعبية متوفقا على فيس بوك نفسه.


ووفقا لما نشرته وكالة الأبحاث والتحليلات App Annie الأمريكية، فإنه بداية من سبتمبر الماضى وحتى الآن كان عدد المستخدمين النشطين لواتس اب على أندرويد وآيفون متفوقا على أمثالهم فى فيس بوك من ناحية الاستخدام الفعلي.

ورغم أنه على مستوى العالم استمر تطبيق فيس بوك يتصدر الترتيب كأكثر التطبيقات انتشارا، لكن على مستوى الكثير من دول العالم تراجع للمركز الثانى بعد واتس اب، حيث تضم تلك الدول كل من الهند والبرازيل كأكبر الدول الصاعدة فضلاً عن عدد من الدول المتقدمة مثل ألمانيا وسويسرا وهولندا وغيرها، أما فى الولايات المتحدة، فإن واتس آب ليس الأفضل شعبية، حيث يأتى فى المركز العاشر، بينما مسنجر فيس بوك والتطبيق الرئيسى للشبكة الاجتماعية الأضخم يتصدر الترتيب.

وحتى الآن لم تكشف فيس بوك بشكل دقيق عن عدد مستخدمى واتس آب فى أحدث الأرقام الرسمية، لكنها اكتفت برقم إجمالى وهو 2.6 مليار مستخدم لكافة تطبيقات الشركة والتى تضم إضافة للشبكة الاجتماعية تطبيقات انستجرام ومسنجر وبالطبع واتس اب.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة