لعبة فورت نايت حققت انتشار واسع المدى خلال العام المنصرم 2018 وأصبحت مجموعة ألعابفورت نايت من أشهر الألعاب الإلكترونية، حيث تنتشر الألعاب الإلكترونية المميزة بكثرة خلال هذه السنوات، وبالتالي فالشهرة الرهيبة للعبة فورت نايت جعلت اصاحبها ضمن قوائم أغنياء العالم، فالمدير التنفيذي لشركة أبيك غيمس حقق مليارات الدولارات خلال العام السابق، بعد شهرة لعبة fortnite الكثيرة بين عشاق الألعاب الإلكترونية، حيث حقق تيم سيوني ما يقدر بـ7.16 مليار دولار أمريكي، ليكون في المركز 194 من بين أغنياء العالم، وهذا يرجع إلى الاقتصاد القوي الذي تصنعه التكنولوجيا، وخاصة لعبة فورت نايت الشهيرة.

فورت نايت

تم إصدار لعبة فورت نايت في 27 يوليو 2017 وهى من ألعاب الفيديو، واستراتيجية اللعب هى الحفاظ على البقاء، وبالتالي فانه تضرب عاصفة كبيرة الأرض وتقضي على اكثر من 89% من السكان، وتظهر المخلوقات الغريبة،وبالتالي فانه يجب المحافظة على السكان الذين نجوا، وقتل تلك المخلوقات الشريرة التي شبه الزومبي.

لعبة فورت نايت

تعمل لعبة فورت نايت على جهاز بلاي ستيشن 4 وماك واكس بوكس ومايكروسوفت ويندوز وهى لعبة حققت شهرة كبيرة  في الفترات الأخيرة، وحصلت لعبة فورت نايت على اكثر من 200 مليون مستخدم حول العالم، لتحقق ثروات هائلة للشركة المصنعة، منذ أن تم إطلاقها في 2017 من شهر سبتمبر.

وبالتالي فان fortnite game تتميز بجانب كبير من الإثارة والتشويق، وهذا ما جعل رواد الألعاب الإلكترونية شغوفين بلعبة فورت نايت والتي حققت الشركة من مستخدمي اللعبة ما يقرب من 7 مليار دولار ليكون المدير التنفيذي ضمن اغنياء العالم.
وهذا يعكس بدوره مدى اهتمام الشركات بالتقنية الجديدة والحديثة، وعكف مهندسي ومطوري البرامج والألعاب على طرح كل ماهو جديد، وحالات المنافسة الشرسة بين شركات التقنية.